شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

هل دس بوتين مايكروفون بكرة أهداها لترامب؟...مدير NSI يعلق

الوقائع الإخبارية : علق مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية (NSI) دان كوتس، على إهداء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، كرة خلال المؤتمر الصحفي المشترك عقب اجتماع القمة المنعقد بين الرئيسين في هلسنكي.

وحول مخاوف أن يكون بوتين قد دس أجهزة تجسس في الكرة، قال كوتس، إنني "أستبعد أن تكون الكرة التي مررها بوتين لترامب خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا اجتماعهما، مجهزة بميكروفون".

وفيما يتعلق باحتمال أن يكون الروس قد سجلوا المحادثات التي تمت بين الرئيسين، أقر كوتس بأن "هناك خطرا على الدوام".

وأكد كوتس أنه "لا يعلم ماذا حدث خلال الاجتماع الثنائي بين الرئيس الأمريكي ونظيره الروسي في هلسنكي"، مضيفا أننا "سنعرف المزيد بمرور الوقت، وبعد أن تحدث الرئيس بالفعل عن بعض ما حدث، لكن هذه صلاحيات ترامب"، بحسب تعبيره.

وأعرب البيت الأبيض عن غضبه بشأن قضايا عدة خاصة بالقمة، من بينها عدم مواجهة ترامب لبوتين بما توصلت إلى وكالات المخابرات الأمريكية بخصوص تدخل موسكو في الانتخابات الرئاسية عام 2016، واقتراح بوتين السماح للسلطات الروسية باستجواب مواطنين أمريكيين.

ويطالب نواب جمهوريون وديمقراطيون في الكونغرس بإجابات واضحة بشأن الاتفاقات التي ربما توصل إليها ترامب خلال الاجتماع، الذي استمر ساعتين الاثنين الماضي، واقتصر الحضور فيه على مترجمي الرئيسين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.