شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

هل دس بوتين مايكروفون بكرة أهداها لترامب؟...مدير NSI يعلق

الوقائع الإخبارية : علق مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية (NSI) دان كوتس، على إهداء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، كرة خلال المؤتمر الصحفي المشترك عقب اجتماع القمة المنعقد بين الرئيسين في هلسنكي.

وحول مخاوف أن يكون بوتين قد دس أجهزة تجسس في الكرة، قال كوتس، إنني "أستبعد أن تكون الكرة التي مررها بوتين لترامب خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا اجتماعهما، مجهزة بميكروفون".

وفيما يتعلق باحتمال أن يكون الروس قد سجلوا المحادثات التي تمت بين الرئيسين، أقر كوتس بأن "هناك خطرا على الدوام".

وأكد كوتس أنه "لا يعلم ماذا حدث خلال الاجتماع الثنائي بين الرئيس الأمريكي ونظيره الروسي في هلسنكي"، مضيفا أننا "سنعرف المزيد بمرور الوقت، وبعد أن تحدث الرئيس بالفعل عن بعض ما حدث، لكن هذه صلاحيات ترامب"، بحسب تعبيره.

وأعرب البيت الأبيض عن غضبه بشأن قضايا عدة خاصة بالقمة، من بينها عدم مواجهة ترامب لبوتين بما توصلت إلى وكالات المخابرات الأمريكية بخصوص تدخل موسكو في الانتخابات الرئاسية عام 2016، واقتراح بوتين السماح للسلطات الروسية باستجواب مواطنين أمريكيين.

ويطالب نواب جمهوريون وديمقراطيون في الكونغرس بإجابات واضحة بشأن الاتفاقات التي ربما توصل إليها ترامب خلال الاجتماع، الذي استمر ساعتين الاثنين الماضي، واقتصر الحضور فيه على مترجمي الرئيسين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.