( اوبريت الهاشميين) عرض مسرحي قدمه نزلاء مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

( اوبريت الهاشميين) عرض مسرحي قدمه نزلاء مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء

الوقائع الإخبارية: قدم نزلاء مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء عرضا مسرحيا اليوم تحت عنوان (اوبريت الهاشميين) وذلك احتفالاً بالاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي العشرين، وذلك بحضور مساعد مدير الامن الامن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وعدد من كبار الضباط.

وقال رئيس مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد عقله العقله ان هذا العرض المسرحي كان ثمرة التطور في النهج الإصلاحي والنهوض بالعملية الاصلاحية المنبثقة من الاستراتيجية التي تعمل بها مديرية الامن العام والتي تؤمن ايمانا مطلقا بأنسنة العمل الاصلاحي وتاهيل النزيل من خلال اشركه في برامج ثقافية وفنية ومهنية متنوعة .

واضاف ان العمل التشاركي أساس الانجاز في تنفيذ محاور الخطة الاصلاحية الامنية وما تم مشاهدته اليوم يعد تجسيدا فعليا للعمل المشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية المتمثل بتدريب النزلاء على الفنون المسرحية وصقل مهارتهم ليصبحوا عناصر مهمة في تقديم الرسالة التوعوية وغرس قيمها في المجتمع من خلال عروض مسرحية فنية تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن والقائد.

واشتمل العرض المسرحي على مشاهد مسرحية جسدت أهداف الثورة العربية الكبرى في تحقيق الحرية والعدالة والاستقلال ، كما اشتملت على اضاءات محورية بينت منجزات الهاشميين خلال مسيرتهم ودورهم الهام في تطور المملكة الاردنية الهاشمية في كافة المجالات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.