شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

( اوبريت الهاشميين) عرض مسرحي قدمه نزلاء مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء

الوقائع الإخبارية: قدم نزلاء مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء عرضا مسرحيا اليوم تحت عنوان (اوبريت الهاشميين) وذلك احتفالاً بالاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي العشرين، وذلك بحضور مساعد مدير الامن الامن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وعدد من كبار الضباط.

وقال رئيس مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد عقله العقله ان هذا العرض المسرحي كان ثمرة التطور في النهج الإصلاحي والنهوض بالعملية الاصلاحية المنبثقة من الاستراتيجية التي تعمل بها مديرية الامن العام والتي تؤمن ايمانا مطلقا بأنسنة العمل الاصلاحي وتاهيل النزيل من خلال اشركه في برامج ثقافية وفنية ومهنية متنوعة .

واضاف ان العمل التشاركي أساس الانجاز في تنفيذ محاور الخطة الاصلاحية الامنية وما تم مشاهدته اليوم يعد تجسيدا فعليا للعمل المشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية المتمثل بتدريب النزلاء على الفنون المسرحية وصقل مهارتهم ليصبحوا عناصر مهمة في تقديم الرسالة التوعوية وغرس قيمها في المجتمع من خلال عروض مسرحية فنية تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن والقائد.

واشتمل العرض المسرحي على مشاهد مسرحية جسدت أهداف الثورة العربية الكبرى في تحقيق الحرية والعدالة والاستقلال ، كما اشتملت على اضاءات محورية بينت منجزات الهاشميين خلال مسيرتهم ودورهم الهام في تطور المملكة الاردنية الهاشمية في كافة المجالات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.