( 46,7 ) مليون ديناراً أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2018
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

( 46,7 ) مليون ديناراً أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2018

الوقائع الإخبارية : عقدت الهيئة العامة العادية لشركة البنك العربي الإسلامي الدولي إجتماعها الثاني والعشرين ظهر يوم الأربعاء الموافق 3/04/2019 في مبنى الإدارة العامة للبنك برئاسة السيد "محمدسعيد"محمد شاهين رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل عطوفة مراقب عام الشركات ورئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية ومدقق الحسابات ومندوب معالي محافظ البنك المركزي الأردني.
أشـار رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الاسلامي الدولي إلى أن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31/12/2018 أظهرت إرتفاعاً في إجمالي موجودات البنك نهاية العام لتصل إلى 2,159 مليون دينار مقابل 2,052 مليون دينار في عام 2017 ، بنمو 5 %، كما بلغت التسهيلات الإئتمانية المباشــــــــرة 1,400 مليون دينار مقابل 1,277 مليون دينار لعام 2017 بنمو 10%، فيما بلغ رصيد ودائع العملاء والتأمينات النقدية (بما فيها الودائع المقيدة) 2,133 مليون دينار مقابل 1,967 لعام 2017 بنمو 8 %. كما أظهرت النتائج تحقيق أرباح بلغت 32 مليون دينار بعد الضريبة، مقابل 29 مليون دينار في عام 2017 بارتفاع 11 %. أما مجموع حقوق الملكية فقد ارتفع إلى 194 مليون دينار مقابل 175 مليون دينار كما في عام 2017 بنمو 11%.
وكمحصلة لهذه النتائج، ارتفعت معدلات العوائد ومؤشرات الأداء بالمقارنة مع عام 2017 ، حيث بلغ العائد على الموجودات 1.5 % مقابل 1.4 % لعام 2017 وبلغ العائد على حقوق الملكية 16.4% مقابل 16.5% لعام 2017 . أما معدل كفاية رأس المـال فقد بــلغ 18.9% ، متجاوزاً النسبة المطلوبة من قبل البنك المركزي الأردني والبالغة 12 %.
وقدم شاهين الشكر والثناء للبنك المركزي الأردني، ممثلا بإدارته وبأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني. بدوره، أكد مدير عام البنك إياد العسلي مواصلة الجهود لتعزيز العلاقة مع عملاء البنك والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم وتلبي احتياجاتهم وتساعد في تطوير مشاريعهم، وبما يسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية، معربا عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.