شريط الأخبار
المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم الأردن : نوظّف علاقاتنا لإرساء الأمن في سوريا ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

(6) أحزاب تعلن تشكيلها لتيار اصلاحي

الوقائع الإخبارية : اشهر تيار الأحزاب الإصلاحية المكون من ستة أحزاب وهي الأنصار الأردني والبلد الأمين وجبهة العمل الأردني والعدالة الإجتماعية والمحافظين والمستقبل الأردني خلال حفل في حزب المستقبل الخميس، بحضور امناء عامين لأحزاب سياسية أردنية.

وقال المنسق العام للتيار الدكتور صلاح القضاة من أهداف التيار تفعيل العمل الحزبي والسياسي وصولا لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في أوراقه النقاشية المتضمنة تشكيل حكومات برلمانية حزبية قادرة على تحقيق طموحات الأردنيين في كافة المجالات.

وأكد القضاة أن التيار يعمل على تحقيق أهدافه من خلال منهجية برامجية عملية تعمل على معالجة مواطن الخلل في مفاصل المؤسسات الحكومية وشرائح المجتمع.

ولفت إلى أن التيار يؤمن بأن الوطن أكبر من أي تجمع أو حزب أو تيار سياسي، وأن عصر الاحزاب الشمولية انتهى، وان التشارك والتعاون لمصلحة الوطن يزيده قوة وازدهارا، وان المشاركة لا المغالبة هي نهجنا واسلوب عملنا، وان استقرار الاردن من استقرار النظام السياسي.

وقال امين عام حزب الانصار الاردني الدكتور عوني الرجوب اننا اليوم في اجتماع سياسي يخدم مصلحة الوطن وترابه ووفاء للعرش الهاشمي، وما احوجنا في هذا الوقت الدقيق والاردن يشهد على الساحة السياسية والاقتصادية تطورات متسارعة والعالم المحيط به قطعة ملتهبة للم الشمل ورص الصفوف.

واضاف من رحم ما نعاني على الصعيد الوطني ولد التيار ليؤدي دوره السياسي الفاعل على الساحة الاردنية، وولادة التيار تدل على وعي سياسي كبير وعلى وجود رجالات من الوطن اقسموا بالوطن وقيادة ان يكون الوطن وقيادة وشعبه في ذرى المجد ومحط الاهتمام والرعاية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.