شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

(6) أحزاب تعلن تشكيلها لتيار اصلاحي

الوقائع الإخبارية : اشهر تيار الأحزاب الإصلاحية المكون من ستة أحزاب وهي الأنصار الأردني والبلد الأمين وجبهة العمل الأردني والعدالة الإجتماعية والمحافظين والمستقبل الأردني خلال حفل في حزب المستقبل الخميس، بحضور امناء عامين لأحزاب سياسية أردنية.

وقال المنسق العام للتيار الدكتور صلاح القضاة من أهداف التيار تفعيل العمل الحزبي والسياسي وصولا لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في أوراقه النقاشية المتضمنة تشكيل حكومات برلمانية حزبية قادرة على تحقيق طموحات الأردنيين في كافة المجالات.

وأكد القضاة أن التيار يعمل على تحقيق أهدافه من خلال منهجية برامجية عملية تعمل على معالجة مواطن الخلل في مفاصل المؤسسات الحكومية وشرائح المجتمع.

ولفت إلى أن التيار يؤمن بأن الوطن أكبر من أي تجمع أو حزب أو تيار سياسي، وأن عصر الاحزاب الشمولية انتهى، وان التشارك والتعاون لمصلحة الوطن يزيده قوة وازدهارا، وان المشاركة لا المغالبة هي نهجنا واسلوب عملنا، وان استقرار الاردن من استقرار النظام السياسي.

وقال امين عام حزب الانصار الاردني الدكتور عوني الرجوب اننا اليوم في اجتماع سياسي يخدم مصلحة الوطن وترابه ووفاء للعرش الهاشمي، وما احوجنا في هذا الوقت الدقيق والاردن يشهد على الساحة السياسية والاقتصادية تطورات متسارعة والعالم المحيط به قطعة ملتهبة للم الشمل ورص الصفوف.

واضاف من رحم ما نعاني على الصعيد الوطني ولد التيار ليؤدي دوره السياسي الفاعل على الساحة الاردنية، وولادة التيار تدل على وعي سياسي كبير وعلى وجود رجالات من الوطن اقسموا بالوطن وقيادة ان يكون الوطن وقيادة وشعبه في ذرى المجد ومحط الاهتمام والرعاية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.