شريط الأخبار
هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك
عاجل

" احوال المفرق " تنفي تجنيس سوريين في المحافظة

الوقائع الإخبارية : نفى مدير الاحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق عبدالله الطوالبة ما يشاع حول نية الحكومة تجنيس السوريين في المحافظة مؤكدا ان تشددا في هذا الجانب تتخذه الدولة الاردنية ، مضيفا ان المديرية تعمد حاليا الى اعطاء بعض الاشخاض المولدين في الاردن وعددهم (919) شخصا هويات تتصل بتحديد اماكن تواجدهم وسكناهم تخلو من الارقام الوطنية بهدف التخفيف عليهم والجهات المختصة في آن معا .
وقال الطوالية ان الحالات هذه تتطلب للاحتصال على هويات شهادة ميلاد تثبت ولادتهم بالمملكة الى جانب " مضبطة " من مختار المنطقة تؤكد وجود ذويهم في المنطقة على ان تكون متصدقة من الحاكم الاداري لافتا الى ان دور المديرية يقع في استقبالهم واخذ المعلومات وتحويلهم الى مركز امن " ام الجمال " الذي هو صاحب الاختصاص في اعطاء الهوية .
واكد الطوالبة ان التجنيس في المملكة قرار سيادي ولا شأن للاحوال المدنية فيه ، غير انها تنظم وتوثق العملية .
يذكر ان الحالات التي تنطبق عليها اشتراطات الحصول على الهوية تقيم في منذ سنوات طويلة في المحافظة وقبل اللجوء السوري الى المملكة في العام 2011 .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.