شريط الأخبار
طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر
عاجل

" اليرموك " تلغي الزيادة على رسوم طلبة " ابناء التكنولوجيا "

الوقائع الاخبارية : الغت جامعة اليرموك قرار زيادة رسوم الطلبة لابناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدارسين في مدرستها واجلته الى اشعار اخر وفق قرار اصدره رئيسها الدكتور زيدان كفافي .

وقال كفافي ان تأجيل العمل برفع الرسوم لأبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدارسين في المدرسة النموذجية التابعة للجامعة يأتي تجسيدا للتوأمة القائمة بين الجامعتين وبهدف إتاحة الفرصة لذوي الطلبة لترتيب أوضاعهم المالية بناء على هذا القرار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن الأردني بشكل عام.

وشدد على أن قرار رفع الرسوم كان ضرورة ملحة وضمن جملة من الاجراءات التي ستتخذها الجامعة من اجل تطوير العملية التدريسية في المدرسة النموذجية بالجامعة، حيث ارتأت الجامعة للبدء بتوسعة المدرسة وإنشاء مباني جديدة لاستقبال الطلبة من أبناء العاملين في جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجية وأبناء المجتمع المحلي، بحيث تتيح هذه التوسعة استقبال عدد أكبر من الطلبة لاسيما وأن المدرسة تعتذر سنويا عن استقبال المئات من الطلبة بسبب قلة الطاقة الاستيعابية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.