شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

" خطى ً لي .. ولك "...خواطر وتوقيعات نثرية للكاتبة سناء عقلة العبدالات

الوقائع الاخبارية: صدر حديثاً للكاتبة والروائية سناء عقلة العبداللات خواطر وتوقيعات نثرية بعنوان " خطى ً لي .. ولك "

- يقع الكتاب في 102 صفحة من الحجم المتوسط ، وفي التوقيعات النثرية تنثر الكاتبة لمتذوقي الفكر والتفكر ورفع الذائقة في ارتشاف معنى ومغزى خواطرها

تحتوي الخواطر على عدد من العتبات لتساهم في الارتقاء في الصعود بالأمل لما اكتوى من ألم، وتتنوع الخواطر في نوعها هنا ما بين الانسانية والاجتماعية ومختلطة المشاعر ومصنفة كالآتي : ( عتبات أولى - عتبات النفس- عتبات العيون- عتبات إليك- عتبات الوحدة) .

خطىً لي.. ولك ... زوادة يحملها القارئ لنثر حبات الفرح في بساتين المحبة والخير، في تعبير ما تختلجه النفس من مشاعر تواقة وفياضة من أحوال وتأمل ، في صراعات عذبة للكلمات التي تستأذن الهبوط في صحراء الحالة .

و فنها الشعري والقصصي من النصوص المنثورة في سطور، وبأسلوب رقيق وهادف، من القيم المجتمعية التي تدغدغ العقل والعاطفة للمزيد من المصادر التي تروي كل نبته من البذور في بث عطرها لباحثيها ، فتستقر بين جنباته لتعكس سلوكيات محببة للنفس ، في لحظة تعايشها مع الآخر .

الخواطر مطرزة بلوحات فنيّة ، وبألوان متناسقة ، يشد بعضها بعضاً ، مراوحة بين لغة أقرب إلى لغة الشعر ، بموسيقاها العذبة ، ووقع أوزانها مع حسن بيانها ، ودقة معانيها .

يذكر أن الكاتبة صدر لها العديد من الاصدارات للطفل والطفولة ومنها: العنكبوت الحكيم – الصياد سامر – عائد إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.