شريط الأخبار
سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى
عاجل

" خطى ً لي .. ولك "...خواطر وتوقيعات نثرية للكاتبة سناء عقلة العبدالات

الوقائع الاخبارية: صدر حديثاً للكاتبة والروائية سناء عقلة العبداللات خواطر وتوقيعات نثرية بعنوان " خطى ً لي .. ولك "

- يقع الكتاب في 102 صفحة من الحجم المتوسط ، وفي التوقيعات النثرية تنثر الكاتبة لمتذوقي الفكر والتفكر ورفع الذائقة في ارتشاف معنى ومغزى خواطرها

تحتوي الخواطر على عدد من العتبات لتساهم في الارتقاء في الصعود بالأمل لما اكتوى من ألم، وتتنوع الخواطر في نوعها هنا ما بين الانسانية والاجتماعية ومختلطة المشاعر ومصنفة كالآتي : ( عتبات أولى - عتبات النفس- عتبات العيون- عتبات إليك- عتبات الوحدة) .

خطىً لي.. ولك ... زوادة يحملها القارئ لنثر حبات الفرح في بساتين المحبة والخير، في تعبير ما تختلجه النفس من مشاعر تواقة وفياضة من أحوال وتأمل ، في صراعات عذبة للكلمات التي تستأذن الهبوط في صحراء الحالة .

و فنها الشعري والقصصي من النصوص المنثورة في سطور، وبأسلوب رقيق وهادف، من القيم المجتمعية التي تدغدغ العقل والعاطفة للمزيد من المصادر التي تروي كل نبته من البذور في بث عطرها لباحثيها ، فتستقر بين جنباته لتعكس سلوكيات محببة للنفس ، في لحظة تعايشها مع الآخر .

الخواطر مطرزة بلوحات فنيّة ، وبألوان متناسقة ، يشد بعضها بعضاً ، مراوحة بين لغة أقرب إلى لغة الشعر ، بموسيقاها العذبة ، ووقع أوزانها مع حسن بيانها ، ودقة معانيها .

يذكر أن الكاتبة صدر لها العديد من الاصدارات للطفل والطفولة ومنها: العنكبوت الحكيم – الصياد سامر – عائد إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.