شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

" خطى ً لي .. ولك "...خواطر وتوقيعات نثرية للكاتبة سناء عقلة العبدالات

الوقائع الاخبارية: صدر حديثاً للكاتبة والروائية سناء عقلة العبداللات خواطر وتوقيعات نثرية بعنوان " خطى ً لي .. ولك "

- يقع الكتاب في 102 صفحة من الحجم المتوسط ، وفي التوقيعات النثرية تنثر الكاتبة لمتذوقي الفكر والتفكر ورفع الذائقة في ارتشاف معنى ومغزى خواطرها

تحتوي الخواطر على عدد من العتبات لتساهم في الارتقاء في الصعود بالأمل لما اكتوى من ألم، وتتنوع الخواطر في نوعها هنا ما بين الانسانية والاجتماعية ومختلطة المشاعر ومصنفة كالآتي : ( عتبات أولى - عتبات النفس- عتبات العيون- عتبات إليك- عتبات الوحدة) .

خطىً لي.. ولك ... زوادة يحملها القارئ لنثر حبات الفرح في بساتين المحبة والخير، في تعبير ما تختلجه النفس من مشاعر تواقة وفياضة من أحوال وتأمل ، في صراعات عذبة للكلمات التي تستأذن الهبوط في صحراء الحالة .

و فنها الشعري والقصصي من النصوص المنثورة في سطور، وبأسلوب رقيق وهادف، من القيم المجتمعية التي تدغدغ العقل والعاطفة للمزيد من المصادر التي تروي كل نبته من البذور في بث عطرها لباحثيها ، فتستقر بين جنباته لتعكس سلوكيات محببة للنفس ، في لحظة تعايشها مع الآخر .

الخواطر مطرزة بلوحات فنيّة ، وبألوان متناسقة ، يشد بعضها بعضاً ، مراوحة بين لغة أقرب إلى لغة الشعر ، بموسيقاها العذبة ، ووقع أوزانها مع حسن بيانها ، ودقة معانيها .

يذكر أن الكاتبة صدر لها العديد من الاصدارات للطفل والطفولة ومنها: العنكبوت الحكيم – الصياد سامر – عائد إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.