شريط الأخبار
سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد شاهد بالتفاصيل .. مسودة مشروع القانون المعدل لـ‘‘الزراعة‘‘ العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

" محافظ اربد" غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وكافة الحكام الإداريون على راس عملهم

الوقائع الإخبارية : قال محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الخميس ، ان غرف عمليات المحافظة تعاملت مع كافة الملاحظات التي وردت اليها بسبب الظروف الجوية السائدة .

واشار العتوم الذي يترأس غرفة العمليات الرئيسيّة ويتابع سير العمل مع الحكام الإداريين والجهات المعنية بان الأمطار الغزيرة التي هطلت على مختلف مناطق المحافظة بكميات كبيرة وبشكل متواصل أدت الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع وتشكل السيول في المناطق المنخفضة .

وأكد ان فرق البلديات والاشغال العامة ومجلس الخدمات المشتركة وبالتنسيق مع الحكام الإداريين في الميدان عملت على اعادة فتح الطرق التي اغلقت بشكل جزئي بسبب المياه المحملة بالأتربة والحجارة في شوارع مخربا / الشونة الشمالية و في مناطق الاغوار الشمالية وطريق المغير / الشجرة .

وأوضح ان فرق بلدية اربد الكبرى والمنتشرة في شوارع المدينة عملت وبالتعاون مع الدفاع المدني على شفط المياه من داخل عشرات المنازل ، كما تعاملت مع المواقع التي شهدت ارتفاع منسوب المياه وأدت الى اعاقة حركة السير .

ولفت الى ان كافة فرق الطوارئ في المحافظة والمنتشرة في كافة الويتها رفعت من جهوزيتها واستعداداتها قبيل المنخفض وعلى مدار اليومين الماضيين للتعامل مع الظروف الجوية السائدة بأعلى درجات التنسيق حيث تم وضع كل جهة بمسؤولياتها .

وبين انه تم الإيعاز الى كافة مكاتب وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم العون والمساعدة اللازمة للاسر المعوزة والفقيرة وايواء بعض الأسر التي حاصرتها مياه الأمطار حيث تم التنسيق مع الدفاع المدني وكافة الجهات ذات العلاقة على إيوائها في مناطق آمنة .

وقال ان كافة مديريات الشرطة عززت من تواجد مرتباتها بالتعاون مع أقسام السير في الشوارع لتقديم الإرشاد والنصح والمساعدة للسائقين اضافة الى تنظيم حركة السير والمرور في المناطق التي تشهد حركة سير نشطة وازمات خانقة بسبب الظروف الجوية .

وبين ان الجهات المعنية في الرمثا انقذت عائلتين تقطنان داخل خيم داهمتها مياه الأمطار حيث تم إيوائهم داخل مدرسة الخنساء الثانوية وتقديم المساعدة اللازمة لها وكافة احتياجاتها .

كما وقامت فرق الدفاع المدني بالرمثا بسحب مركبات حاصرتها المياه في مدينة الحسن الصناعية وانقاذ عائلات داهمتها المياه في المنطقة الشرقية وشفط المياه من داخل احد المصانع وانقاذ أكثر من الف عامل حاصرتهم المياه بداخله .

ودعا المحافظ العتوم المواطنين الى عدم التردد بالاتصال مع كافة غرف العمليات في المحافظة والتي تعمل على مدار الساعة على تلقي ملاحظات المواطنين وإجراء اللازم حيالها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.