شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

" صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء

الوقائع الاخبارية : كشفت تحقيقات المدعي العام الابتدائية بجريمة قتل شاب من قبل شقيقه وقعت في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، السبت، أن صوت أطفال كان وراء الجريمة.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة تهمة القتل القصد لقاتل شقيقه طعنا عند موعد الإفطار عندما وقع بينهما خلاف عائلي بحكم الجوار في مخيم حطين الرصيفة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الجاني مواليد ١٩٨٠ ويعمل عامل بإحدى شركات الألبان والمغدور مواليد ١٩٨٣ وكلاهما متزوجين ويسكنان في نفس العمارة في شقتين متقابلتين حيث نشب خلاف فيما بينهما بعد إن كان المغدور يحمل عصاة خشبية فيما كان الجاني يحمل سكين مطبخ .

وتابع المصدر أن عراكا حصل فيما بينهما بسبب ارتفاع صوت أطفال المتواجدين في شقة المغدور، الذي حضر اليه القاتل غاضبا جراء ارتفاع الصوت ليفاجئ شقيقه المغدور بطعنه واحده نافذه اخترقت الرئة اليسرى والقلب ثم لاذ بالفرار فيما أسعف المغدور إلى المستشفى إلا انه كان متوفيا.

وقال المصدر إن الجاني قام بتسليم نفسه للمركز الأمني المختص فيما للتحقيقات ما تزال جارية.وقرر القاضي الخوالدة توقيف الجاني ١٥ يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل جويدة على ذمة القضية .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.