شريط الأخبار
إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
عاجل

" صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء

الوقائع الاخبارية : كشفت تحقيقات المدعي العام الابتدائية بجريمة قتل شاب من قبل شقيقه وقعت في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، السبت، أن صوت أطفال كان وراء الجريمة.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة تهمة القتل القصد لقاتل شقيقه طعنا عند موعد الإفطار عندما وقع بينهما خلاف عائلي بحكم الجوار في مخيم حطين الرصيفة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الجاني مواليد ١٩٨٠ ويعمل عامل بإحدى شركات الألبان والمغدور مواليد ١٩٨٣ وكلاهما متزوجين ويسكنان في نفس العمارة في شقتين متقابلتين حيث نشب خلاف فيما بينهما بعد إن كان المغدور يحمل عصاة خشبية فيما كان الجاني يحمل سكين مطبخ .

وتابع المصدر أن عراكا حصل فيما بينهما بسبب ارتفاع صوت أطفال المتواجدين في شقة المغدور، الذي حضر اليه القاتل غاضبا جراء ارتفاع الصوت ليفاجئ شقيقه المغدور بطعنه واحده نافذه اخترقت الرئة اليسرى والقلب ثم لاذ بالفرار فيما أسعف المغدور إلى المستشفى إلا انه كان متوفيا.

وقال المصدر إن الجاني قام بتسليم نفسه للمركز الأمني المختص فيما للتحقيقات ما تزال جارية.وقرر القاضي الخوالدة توقيف الجاني ١٥ يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل جويدة على ذمة القضية .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.