شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

" Orange" الأردن تقدّم منحاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الاخبارية : أعلن رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن تقديم Orange الأردن 27 منحة دراسية للطلبة المتفوقين على مستوى البكالوريوس والماجستير، لمساعدتهم في استكمال دراستهم في تخصصات متنوعة .

وبين د. الرفاعي أنه تم تخصيص المنح لعدة تخصصات يحتاجها سوق العمل، كهندسة الاتصالات وهندسة أمن المعلومات والشبكات وعلم البيانات وتخصصات أخرى ذات علاقة، مشيراً إلى أن اختيار الطلبة جاء وفقا لشروط تم وضعها سابقاً من قبل لجنة تحكيم متخصصة من الطرفين.

وأكد د. الرفاعي على أهمية التعاون بين الجامعة وOrange الأردن، لافتاً إلى أن ما تقدمة الشركة لدعم طلبتها المتفوقين لمساعدتهم في استكمال دراستهم يدل على تقديرها للسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجو الجامعة وتميزهم وسرعة انجازاتهم للعمل في السوق المحلي، شاكراً Orange الأردن على هذا الدعم، ومتطلعاً إلى مزيد من التعاون بينهما.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ "Orange" الأردن تيري ماريني ان الشراكة التي تجمع الطرفين ممتدة منذ سنوات، حيث يحمل الطرفان نفس الفكر لتحقيق الهدف ذاته، وهو تقديم الدعم للمتفوقين من خلال هذه المنح الموجهة لهم، مؤكداً أن "Orange" الأردن ستواصل الاهتمام بقطاع التعليم وفئات الطلبة المختلفة إيماناً منها بقدراتهم على التغيير من خلال منحهم فرصاً تعليمية تمكّنهم من الانخراط في الحياة العملية والتنموية بكفاءة، واعطائهم الفرصة للارتقاء نحو مستقبل أفضل.

وأضاف أن الشركة تعمل على تقديم الدعم لمستحقيه، حيث وفرت العديد من المنح الدراسية سابقاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا" مساندة إياهم للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات مختلفة.

يذكر أن Orange الأردن قد جددت اتفاقيتها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا التي كانت قد بدأتها في العام 2012، حيث قدمت الشركة بموجب الاتفاقيات المبرمة بينهما منحاً دراسية للطلاب المتفوقين، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات الـWi-Fi المجاني في المنطقة الخضراء في حرم الجامعة، وتجهيزها بشكل كامل ليشمل مختلف مستلزمات الاستخدام كالطاولات والمقاعد. وكجزء من خطتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، تلتزم Orange الأردن بدعم التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية، وذلك من خلال دعم الطلاب الواعدين والذين حققوا درجات عالية من النجاح، وبالتالي إتاحة الفرص للشباب الطموحين الذين سيسهمون في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.