شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

" Orange" الأردن تقدّم منحاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الاخبارية : أعلن رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن تقديم Orange الأردن 27 منحة دراسية للطلبة المتفوقين على مستوى البكالوريوس والماجستير، لمساعدتهم في استكمال دراستهم في تخصصات متنوعة .

وبين د. الرفاعي أنه تم تخصيص المنح لعدة تخصصات يحتاجها سوق العمل، كهندسة الاتصالات وهندسة أمن المعلومات والشبكات وعلم البيانات وتخصصات أخرى ذات علاقة، مشيراً إلى أن اختيار الطلبة جاء وفقا لشروط تم وضعها سابقاً من قبل لجنة تحكيم متخصصة من الطرفين.

وأكد د. الرفاعي على أهمية التعاون بين الجامعة وOrange الأردن، لافتاً إلى أن ما تقدمة الشركة لدعم طلبتها المتفوقين لمساعدتهم في استكمال دراستهم يدل على تقديرها للسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجو الجامعة وتميزهم وسرعة انجازاتهم للعمل في السوق المحلي، شاكراً Orange الأردن على هذا الدعم، ومتطلعاً إلى مزيد من التعاون بينهما.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ "Orange" الأردن تيري ماريني ان الشراكة التي تجمع الطرفين ممتدة منذ سنوات، حيث يحمل الطرفان نفس الفكر لتحقيق الهدف ذاته، وهو تقديم الدعم للمتفوقين من خلال هذه المنح الموجهة لهم، مؤكداً أن "Orange" الأردن ستواصل الاهتمام بقطاع التعليم وفئات الطلبة المختلفة إيماناً منها بقدراتهم على التغيير من خلال منحهم فرصاً تعليمية تمكّنهم من الانخراط في الحياة العملية والتنموية بكفاءة، واعطائهم الفرصة للارتقاء نحو مستقبل أفضل.

وأضاف أن الشركة تعمل على تقديم الدعم لمستحقيه، حيث وفرت العديد من المنح الدراسية سابقاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا" مساندة إياهم للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات مختلفة.

يذكر أن Orange الأردن قد جددت اتفاقيتها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا التي كانت قد بدأتها في العام 2012، حيث قدمت الشركة بموجب الاتفاقيات المبرمة بينهما منحاً دراسية للطلاب المتفوقين، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات الـWi-Fi المجاني في المنطقة الخضراء في حرم الجامعة، وتجهيزها بشكل كامل ليشمل مختلف مستلزمات الاستخدام كالطاولات والمقاعد. وكجزء من خطتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، تلتزم Orange الأردن بدعم التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية، وذلك من خلال دعم الطلاب الواعدين والذين حققوا درجات عالية من النجاح، وبالتالي إتاحة الفرص للشباب الطموحين الذين سيسهمون في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.