شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

10 الاف شاب يشاركون في بطولة الاستقلال الرمضانية

الوقائع الإخبارية: انطلقت في مدن ومحافظات المملكة فعاليات بطولة الاستقلال الرمضانية الكروية التي تنظمها وزارة الشباب ضمن حملة " اردن النخوه" للشباب الاردني للفئة العمرية 18- 35 عام.

تاتي البطولة ايمانا بالدور الكبير الذي يجسده الجانب الرياضي في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم وصقل شخصيتهم الجسدية والعقلية، الى جانب اكتشاف المواهب الرياضية الشبابية.

كما تمنح الشباب الاردني الفرصة للمشاركة في الانشطة والفعاليات الرياضية على ملاعب ومنشآت الوزارة في المملكة وتحفيزهم على العمل الجماعي.

وشهدت عملية التسجيل للبطولة من خلال الرابط الكتروني مشاركة واسعه تمثلت بتسجيل 1002 فريق للمشاركة في البطولة بواقع 10 الاف لاعب من كافة المحافظات وفق ما افاد رئيس اللجنة العليا للبطولة د. حسين الجبور .

وتقام مباريات البطولة على مستوى اللواء ثم على مستوى المحافظة وصولا الى بطولة المملكة ، حيث انطلقت منذ الرابع من رمضان اولى مباريات البطولة على مستوى الالوية لعب خلالها 450 فريق حتى اليوم .

وحول جوائز الفائزين وضح الجبور أن جائزة الفريق الاول على مستوى المحافظة هي 1000 دينار و500 دينار للفريق الثاني، أما الفريق الذي سيحصل على لقب البطولة فجائزته 2000 دينار اضافة لـ 1500 للوصيف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.