شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!

الوقائع الإخبارية : هناك بعض الأمور التي قد تبدو لك طبيعية، ولكنها في الحقيقة تؤدي إلى إبعاد زوجك عنك وهي:
عض الأشياء التي تبدو عادية، ولكنها تبعد زوجك عنكِ، تعرّفي إليها من خلال السطور التالية، وكوني حذرة عند التعامل معها.

1-الكمبيوتر: التسوق، الألعاب، الدردشة، البريد الإلكتروني، العمل، القراءة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها عبر الكمبيوتر، ولكن المهم هو أنه سارق للوقت.

2- التلفزيون: الإفراط في مشاهدة التلفزيون يشبه الإدمان، إذ يفصل الشخص عن الواقع.

3- محادثات الهاتف: النساء يعشقن التحدّث، ولاسيما على الهاتف، إلا أنّ هذه الأحاديث الطويلة قد تزعج الزوج.

4- فرط المواعيد: النساء يعشقن الخروج والزيارات والمهام الخارجية التي تملأ الوقت فتمنع الملل، عكس الرجال الذين يفضّلون قضاء بعض الوقت في المنزل، لذا حاولي موازنة الأمر وعدم الإفراط في المواعيد الخارجية.

5- منزل صاخب: المنزل الصاخب مزعج ويثير التوتر، يجب أن يتمتع منزلك بالهدوء، وأن يكون استيقاظ الأطفال ليلاً هو استثناء لا قاعدة.

6- الهواجس: سواء كان هاجسك هو الإفراط في النظافة، الخوف من الجراثيم، الشك، التوفير، أو حتى ممارسة الرياضة بإفراط، فإن أي هاجس يصيب المرأة يكون منفّراً للزوج، حيث يشعر أن هناك أمراً ما يستحوذ على تفكير واهتمام زوجته طول الوقت.

7- لغة الجسد: يجب أن تعبّر لغة الجسد عن لطفك بطريقة ذكية، وتجنب ردود الفعل المزعجة.

8- شراء الأشياء غير الضرورية: هذا السلوك يؤثر سلباً على علاقتك بزوجك بطريقة غير مباشرة، إذ تؤدي الخلافات المالية إلى السجالات، وبالتالي ابتعاد الزوج.

9- تأريخ الأخطاء: يجب أن تناقَش الأخطاء والسلوكيات المزعجة في وقتها، وبعد الوصول إلى حل، عليكِ الغفران ونسيان هذه الأخطاء، حيث أن الاحتفاظ بسجل الخطاء يعني الشعور بالاستياء ثم حمل الضغائن فيما بعد، وهذا مصدر خطِر على الزواج.

10- أطفالك: في خضم مسؤوليات الأمومة، تنسى بعض النساء أنّ هناك شريكاً لهن في جلب هؤلاء الأطفال إلى الحياة، ويحتاج إلى اهتمام أيضاً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.