شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!

الوقائع الإخبارية : هناك بعض الأمور التي قد تبدو لك طبيعية، ولكنها في الحقيقة تؤدي إلى إبعاد زوجك عنك وهي:
عض الأشياء التي تبدو عادية، ولكنها تبعد زوجك عنكِ، تعرّفي إليها من خلال السطور التالية، وكوني حذرة عند التعامل معها.

1-الكمبيوتر: التسوق، الألعاب، الدردشة، البريد الإلكتروني، العمل، القراءة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها عبر الكمبيوتر، ولكن المهم هو أنه سارق للوقت.

2- التلفزيون: الإفراط في مشاهدة التلفزيون يشبه الإدمان، إذ يفصل الشخص عن الواقع.

3- محادثات الهاتف: النساء يعشقن التحدّث، ولاسيما على الهاتف، إلا أنّ هذه الأحاديث الطويلة قد تزعج الزوج.

4- فرط المواعيد: النساء يعشقن الخروج والزيارات والمهام الخارجية التي تملأ الوقت فتمنع الملل، عكس الرجال الذين يفضّلون قضاء بعض الوقت في المنزل، لذا حاولي موازنة الأمر وعدم الإفراط في المواعيد الخارجية.

5- منزل صاخب: المنزل الصاخب مزعج ويثير التوتر، يجب أن يتمتع منزلك بالهدوء، وأن يكون استيقاظ الأطفال ليلاً هو استثناء لا قاعدة.

6- الهواجس: سواء كان هاجسك هو الإفراط في النظافة، الخوف من الجراثيم، الشك، التوفير، أو حتى ممارسة الرياضة بإفراط، فإن أي هاجس يصيب المرأة يكون منفّراً للزوج، حيث يشعر أن هناك أمراً ما يستحوذ على تفكير واهتمام زوجته طول الوقت.

7- لغة الجسد: يجب أن تعبّر لغة الجسد عن لطفك بطريقة ذكية، وتجنب ردود الفعل المزعجة.

8- شراء الأشياء غير الضرورية: هذا السلوك يؤثر سلباً على علاقتك بزوجك بطريقة غير مباشرة، إذ تؤدي الخلافات المالية إلى السجالات، وبالتالي ابتعاد الزوج.

9- تأريخ الأخطاء: يجب أن تناقَش الأخطاء والسلوكيات المزعجة في وقتها، وبعد الوصول إلى حل، عليكِ الغفران ونسيان هذه الأخطاء، حيث أن الاحتفاظ بسجل الخطاء يعني الشعور بالاستياء ثم حمل الضغائن فيما بعد، وهذا مصدر خطِر على الزواج.

10- أطفالك: في خضم مسؤوليات الأمومة، تنسى بعض النساء أنّ هناك شريكاً لهن في جلب هؤلاء الأطفال إلى الحياة، ويحتاج إلى اهتمام أيضاً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.