10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!

الوقائع الإخبارية : هناك بعض الأمور التي قد تبدو لك طبيعية، ولكنها في الحقيقة تؤدي إلى إبعاد زوجك عنك وهي:
عض الأشياء التي تبدو عادية، ولكنها تبعد زوجك عنكِ، تعرّفي إليها من خلال السطور التالية، وكوني حذرة عند التعامل معها.

1-الكمبيوتر: التسوق، الألعاب، الدردشة، البريد الإلكتروني، العمل، القراءة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها عبر الكمبيوتر، ولكن المهم هو أنه سارق للوقت.

2- التلفزيون: الإفراط في مشاهدة التلفزيون يشبه الإدمان، إذ يفصل الشخص عن الواقع.

3- محادثات الهاتف: النساء يعشقن التحدّث، ولاسيما على الهاتف، إلا أنّ هذه الأحاديث الطويلة قد تزعج الزوج.

4- فرط المواعيد: النساء يعشقن الخروج والزيارات والمهام الخارجية التي تملأ الوقت فتمنع الملل، عكس الرجال الذين يفضّلون قضاء بعض الوقت في المنزل، لذا حاولي موازنة الأمر وعدم الإفراط في المواعيد الخارجية.

5- منزل صاخب: المنزل الصاخب مزعج ويثير التوتر، يجب أن يتمتع منزلك بالهدوء، وأن يكون استيقاظ الأطفال ليلاً هو استثناء لا قاعدة.

6- الهواجس: سواء كان هاجسك هو الإفراط في النظافة، الخوف من الجراثيم، الشك، التوفير، أو حتى ممارسة الرياضة بإفراط، فإن أي هاجس يصيب المرأة يكون منفّراً للزوج، حيث يشعر أن هناك أمراً ما يستحوذ على تفكير واهتمام زوجته طول الوقت.

7- لغة الجسد: يجب أن تعبّر لغة الجسد عن لطفك بطريقة ذكية، وتجنب ردود الفعل المزعجة.

8- شراء الأشياء غير الضرورية: هذا السلوك يؤثر سلباً على علاقتك بزوجك بطريقة غير مباشرة، إذ تؤدي الخلافات المالية إلى السجالات، وبالتالي ابتعاد الزوج.

9- تأريخ الأخطاء: يجب أن تناقَش الأخطاء والسلوكيات المزعجة في وقتها، وبعد الوصول إلى حل، عليكِ الغفران ونسيان هذه الأخطاء، حيث أن الاحتفاظ بسجل الخطاء يعني الشعور بالاستياء ثم حمل الضغائن فيما بعد، وهذا مصدر خطِر على الزواج.

10- أطفالك: في خضم مسؤوليات الأمومة، تنسى بعض النساء أنّ هناك شريكاً لهن في جلب هؤلاء الأطفال إلى الحياة، ويحتاج إلى اهتمام أيضاً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.