10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!
شريط الأخبار
شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا
عاجل

10 عادات تُبعد زوجك عني.. احذريها!

الوقائع الإخبارية : هناك بعض الأمور التي قد تبدو لك طبيعية، ولكنها في الحقيقة تؤدي إلى إبعاد زوجك عنك وهي:
عض الأشياء التي تبدو عادية، ولكنها تبعد زوجك عنكِ، تعرّفي إليها من خلال السطور التالية، وكوني حذرة عند التعامل معها.

1-الكمبيوتر: التسوق، الألعاب، الدردشة، البريد الإلكتروني، العمل، القراءة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها عبر الكمبيوتر، ولكن المهم هو أنه سارق للوقت.

2- التلفزيون: الإفراط في مشاهدة التلفزيون يشبه الإدمان، إذ يفصل الشخص عن الواقع.

3- محادثات الهاتف: النساء يعشقن التحدّث، ولاسيما على الهاتف، إلا أنّ هذه الأحاديث الطويلة قد تزعج الزوج.

4- فرط المواعيد: النساء يعشقن الخروج والزيارات والمهام الخارجية التي تملأ الوقت فتمنع الملل، عكس الرجال الذين يفضّلون قضاء بعض الوقت في المنزل، لذا حاولي موازنة الأمر وعدم الإفراط في المواعيد الخارجية.

5- منزل صاخب: المنزل الصاخب مزعج ويثير التوتر، يجب أن يتمتع منزلك بالهدوء، وأن يكون استيقاظ الأطفال ليلاً هو استثناء لا قاعدة.

6- الهواجس: سواء كان هاجسك هو الإفراط في النظافة، الخوف من الجراثيم، الشك، التوفير، أو حتى ممارسة الرياضة بإفراط، فإن أي هاجس يصيب المرأة يكون منفّراً للزوج، حيث يشعر أن هناك أمراً ما يستحوذ على تفكير واهتمام زوجته طول الوقت.

7- لغة الجسد: يجب أن تعبّر لغة الجسد عن لطفك بطريقة ذكية، وتجنب ردود الفعل المزعجة.

8- شراء الأشياء غير الضرورية: هذا السلوك يؤثر سلباً على علاقتك بزوجك بطريقة غير مباشرة، إذ تؤدي الخلافات المالية إلى السجالات، وبالتالي ابتعاد الزوج.

9- تأريخ الأخطاء: يجب أن تناقَش الأخطاء والسلوكيات المزعجة في وقتها، وبعد الوصول إلى حل، عليكِ الغفران ونسيان هذه الأخطاء، حيث أن الاحتفاظ بسجل الخطاء يعني الشعور بالاستياء ثم حمل الضغائن فيما بعد، وهذا مصدر خطِر على الزواج.

10- أطفالك: في خضم مسؤوليات الأمومة، تنسى بعض النساء أنّ هناك شريكاً لهن في جلب هؤلاء الأطفال إلى الحياة، ويحتاج إلى اهتمام أيضاً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.