شريط الأخبار
بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

100 دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة لحملة الشتاء

الوقائع الإخبارية : وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الخميس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالناصر ابو البصل، على صرف مبلغ 100 دينار لمبادرة حملة الشتاء لمنتفعي الصندوق.

جاء ذلك ضمن استراتيجية الصندوق واستمراريته في رسم الابتسامة على وجوه منتفعيه تزامنا مع فصل الشتاء للأسر التي تتقاضى رواتب شهرية وكفالة الايتام والبالغ عددهم اربعة الاف اسرة في مبادرة حملت اسم 'بصمة خير' وبكلفة تقديرية بلغت 400 الف دينار .

وقال الدكتور ابو البصل خلال اجتماع المجلس، بحضور مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة شاهر اعيدة ومفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة والحاج حمدي الطباع ومدير عام البنك الاسلامي موسى شحادة والحاج محمد غازي ابو صوفة وبقية الاعضاء، إن هذه المبادرة تهدف لشراء ما يلزم للأسرة من متطلبات الشتاء بدلا من توزيع المعونة العينية لتمكين الاسرة من تحديد حاجاتها ومتطلباتها، وهذا من باب ايصال الزكوات التي يودعها المزكون بالصندوق لمستحقيها.

كما اطلع المجلس على الموقف المالي لصندوق الزكاة كماهو لعام 2018 وشملت الايرادات والمصروفات اضافة لحسابات البنوك/الارصدة والالتزامات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.