شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

100 مليون دينار ذمم مالية لـ "المياه" على مواطنين

الوقائع الإخبارية : أكد الناطق الرسمي بإسم وزارة المياه عمر سلامة، أن قيمة الذمم المالية على مواطنين لوزارة المياه ممثلة بشركات المياه التابعة لها في مختلف مناطق المملكة، بلغت حوالي 100 مليون دينار.

وأوضح سلامة أن قيمة الذمم المالية على المواطنين في محافظات الشمال تبلغ 40 مليون دينار.

وأضاف أنه وبموجب القانون يتم الحجز على أموال المتخلفين عن دفع المستحقات المالية المترتبة عليهم.

وأشار سلامة إلى أن وزارة المياه تقوم بالتبليغ عن الحجز على أموال المتخلفين عن سداد الذمم المترتبة عليهم عبر القنوات الرسمية، موضحأً أن الحكومة تنشر أسماء المتخلفين عن السداد في الجريدة الرسمية،ويتم أيضاً مخاطبة البنوك لتحجز على أموالهم.

وبين أن الأموال المطلوبة من المتخلفين عن الدفع تسمى "الأموال الآميرية"، مطالباً المواطنين بدفع هذه الأموال المستحقة عليهم، لتجنب الوصول لنشر أسماءهم في الجريدة الرسمية والحجز على أموالهم في البنوك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.