124 مليون دينار صافي ارباح شركة البوتاس
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

124 مليون دينار صافي ارباح شركة البوتاس

الوقائع الاخبارية : قال رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة ان نسبة النمو في الارباح للشركة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر ايلول بلغت حوالى 36 بالمئة بقيمة 124 مليون دينار واضاف خلال رعايته حفل اشهار جمعية درب الخرزة الخيرية بالكرك اليوم الخميس ان الشركة حققت انتاجا غير مسبوق بتاريخها والبالغ حوالي مليون و800 الف طن لافتا الى فتح اسواق جديدة للشركة للتصدير في البرازيل واستراليا من البوتاس الاحمر .

واستعرض الصرايرة دور الشركة بدعم الاقتصاد الوطني و الخدمات والمسؤولية المجتمعية للشركة من خلال تخصيص 11 مليون دينار لانفاقها على مشاريع خدمية وتعليمية ودعم للبلديات والجامعات والمستشفيات والجمعيات الخيرية في كافة مناطق المملكة مشيرا الى ان هناك توجها لانشاء مؤسسة مستقلة تعنى بتوفير فرص عمل للشباب المتعطلين لحل مشكلتي الفقر والبطالة .

وتحدث رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالكرك الدكتور احمد الطراونة عن واقع الجمعيات بالمحافظة ومساهمة البوتاس بدعمها لتمكينها من اقامة مشاريعها وانشطتها لخدمة ابناء المحافظة .

واشار رئيس جمعية درب الخرزة عماد العضايلة الى اهداف وخطط عمل الجمعية برعاية ودعم واحتضان متقاعدي شركة البوتاس .

واشتمل الحفل على عرض فني تراثي قدمته فرقة جمعية الزيتونه الثقافية وتوزيع الدروع .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.