شريط الأخبار
الدفاع المدني: تعاملنا مع 185 'لدغة' لأفاعي و حشرات و هذه رسالتنا للأهالي أثناء التسوق للعيد مكافحة الفساد تفتح ملف المكافآت في بلدية الزرقاء مدير مستشفى الامير حمزة يكتب ...الاعلام الاسود قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات
عاجل

150 مليون دينار مستحقات لمستودعات وشركات الادوية على الحكومة

الوقائع الإخبارية : طالبت نقابة الصيادلة الحكومة بدفع مستحقات مستودعات وشركات الادوية المحلية المترتبة على وزارة الصحة والجامعة الاردنية والقطاع العام.
وقال نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني ان مستحقات مستودعات وشركات الادوية تزيد على 150 مليون دينار، وان جزء كبير منها مضى عليه أكثر من عامين رغم المطالبات المتكررة بتسديد ها.
واضاف في تصريح صحفي ان عدم تسديد المستحقات لن يمكن المستودعات والشركات من توريد الادوية من خلال العطاءات التي تمت إحالتها عليها وذلك لعدم توفر السيولة اللازمة لاستيراد الادوية.
وناشد د.الكيلاني الحكومة رصد المبالغ التي من شأنها حل مشكلة المستحقات وتجنب تراكمها، وان لاتستخدم تلك المبالغ في أوجه صرف أخرى.
ولفت انه سبق وأن اتفقت الحكومات السابقة مع المستودعات على جدولة لتسديد مستحقات إلا أنه لم يتم تنفيذ ماتم الاتفاق عليه.
ودعا د.الكيلاني إلى رفع موازنة وزارة الصحة لحل جميع المشاكل المالية التي تعترض تقديم خدمات صحية مثلى للمواطنين والحفاظ على الأمن الدوائي.
ويذكر أن النقابة سلمت وزيري المالية والصحة كتب بخصوص المستحقات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.