شريط الأخبار
مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن بالصور...الملكة رانيا تضيء شجرة الميلاد في الفحيص اللجنة المصغره تسلم تقريرها للجنة المالية توقعات بإرسال "العفو العام" إلى النواب الأسبوع الحالي النائب البدور: قانون الضريبة تعرض للتشويه الصيادلة: يحق للمُؤمَّن صرف أدويته من أي صيدلية الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" للتعامل مع شكاوى المواطنين شاهد بالصور ... الملك والملكة يستقبلان الرئيس البلغاري وعقيلته "المركزي" يلغي الترخيص الممنوح لبنك أبو ظبي الوطني فرع الأردن “المستهلك” تحذر من شراء مساحيق التجميل عبر الإنترنت "تفسير القوانين" يجيز لرئيس البلدية الجمع بين راتبين شاهد بالصور ... الرزاز يزور القيادة العامة
عاجل

150 مليون دينار مستحقة لمستودعات وشركات الأدوية على الحكومة

الوقائع الإخبارية : - فيما قدرت نقابة الصيادلة مستحقات مستودعات وشركات الأدوية على الحكومة بأكثر من 150 مليون دينار، طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني الحكومة بالإسراع بدفع هذه المستحقات التي يعود جزء كبير منها إلى أكثر من عامين مضيا.
وقال الكيلاني أمس إن النقابة، دعت الحكومة، للإسراع بدفع مستحقات مستودعات وشركات الأدوية المحلية المترتبة على وزارة الصحة والجامعة الأردنية والقطاع العام، حيث سلمت النقابة وزيري المالية والصحة كتبا رسمية بخصوص المستحقات.
وأكد الكيلاني أنه طالب برفع موازنة وزارة الصحة لحل جميع المشاكل المالية التي تعترض تقديم خدمات صحية مثلى للمواطنين والحفاظ على الأمن الدوائي.
وبين الكيلاني ان عدم تسديد المستحقات لن يمكن المستودعات والشركات من توريد الأدوية من خلال العطاءات التي تمت إحالتها عليها وذلك لعدم توفر السيولة اللازمة لاستيراد الأدوية.
وناشد الكيلاني الحكومة رصد المبالغ التي من شأنها حل مشكلة المستحقات وتجنب تراكمها، وأن لا تستخدم تلك المبالغ في أوجه صرف أخرى، منوها إلى أنه سبق وأن اتفقت الحكومات السابقة مع المستودعات على جدولة لتسديد مستحقات إلا أنه لم يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.