19 مركبة "كهرباء" فقط تم التخليص عليها من "المنطقة الحرة" في آب
شريط الأخبار
الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال
عاجل

19 مركبة "كهرباء" فقط تم التخليص عليها من "المنطقة الحرة" في آب

الوقائع الاخبارية :كشفت الإحصائيات الرسميّة التي أعلنت علنها هيئة مستثمري المناطق الحرة أن عدد مركبات "الكهرباء" التي تم التخليص عليها في شهر آب من العام الجاري بلغت 19 مركبة فقط.

ووجّه رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي أسئلة للحكومة عبر البيان الصحافي الذي أصدره اليوم، حول هل تكفي المركبات الـ 19 لتغطية مصاريف المستثمرين في المناطق الحرة، أو هل المركبات الـ 19 قادرة على جذب مستثمرين جدد، أو هل المركبات الـ 19 مؤشر على صحة الاستثمار.

وشدد على أن القرارات الحكوميّة تزيد من التعقيدات في المناطق الحرة، مؤكدا على أن التراجع عنها يعطي املأ جديدا للمستثمرين لإعادة تجديد استثماراتهم.

ونوه الى ان مركبات التي تم التخليص عليها في شهر آب "البنزين والكهرباء والهايبرد" تراجعت 1255 مركبة عن شهر تموز من العام الجاري.

وقال ان التراجع الأكبر في التخليص كان من نصيب مركبات البنزين حيث انخفض عدد المركبات بـ 1151 مركبة في أب مقارنة تموز أي خلال شهر واحد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.