شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

19809 مشتركين يتقدمون الاحد لسابع ايام امتحان التوجيهي

الوقائع الإخبارية: يتقدم الاحد 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع. ويتوزع المتقدمون بواقع 16389 في الفروع الأكاديمية و 3411 في الفروع المهنية.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والرابع والمستوى الثاني للفروع المهنية. وكان 26791 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم للامتحان في اللغة الإنجليزية الفصل الأول /المستوى الثالث لجميع الفروع الأكاديمية ، والعلوم الحياتية ، والفيزياء الإضافية واللغة الإنجليزية جامعة /فصل اول للفروع المهنية.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الامتحانات تسير بشكل جيد في جميع القاعات، في ظل التزام جميع الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان وجهود الوزارة لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع القاعات. يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان، التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع معدلاتهم، والطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية من العام 2018



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.