شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

%20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا

الوقائع الإخبارية : وصلت نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر 20% حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، بعد 5 ساعات بدء الاقتراع في تمام الساعة السابعة صباحا.

ومنعت لجان الانتخاب بشكل قاطع التصويت العلني من قبل الناخبين، في حين منعت الأجهزة الأمنية تجمعات الناخبين داخل ساحات المدارس التي يجري في قاعاتها الاقتراع، وكذلك منعت التجمعات في محيط تلك المدارس.

وبدأت العملية الانتخابية صباح الخميس وسط تشديدات امنية مكثفة.

وقال المفوض في الهيئة المستقلة للانتخاب فيصل الشبول خلال جولة له في أحد مراكز الاقتراع والفرز 'إننا نلمس مشاركة عالية من قبل الناخبين ولاسيما في ظل تجهيزات فنية متقدمة تشهدها مراكز الاقتراع والفرز في اللواء'، مشيرا إلى أن التغذية الراجعة إيجابية من الجمهور حول سير العملية الانتخابية '.

وأضاف 'أن شعارنا دائما أن الأردن ينتخب وهذا سلوك الدولة منذ تأسيسها، وهو سلوك مدني حضاري يبنى عليه للمستقبل، وللأجيال القادمة التي نعول عليها كثيرا'.

وقال الشبول ان الاجرءات المتعلقة بالانتخابات تتسم بترتيب حثيث ودقيق لكل تفاصيل العملية الانتخابية ما يحقق النزاهة بالعملية الانتخابية، وسلامة الإجراءات، والتعامل مع أية سلبية وفق القانون، مضيفا 'أن ما يهمنا هو سلامة إجراءات العملية الانتخابية دون أي عوائق، وضبط مختلف جوانبها، في ظل توفير أجواء ملائمة وإجراءات سليمة ليمارس الناخبون إراداتهم وقناعاتهم'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.