شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

%20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا

الوقائع الإخبارية : وصلت نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر 20% حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، بعد 5 ساعات بدء الاقتراع في تمام الساعة السابعة صباحا.

ومنعت لجان الانتخاب بشكل قاطع التصويت العلني من قبل الناخبين، في حين منعت الأجهزة الأمنية تجمعات الناخبين داخل ساحات المدارس التي يجري في قاعاتها الاقتراع، وكذلك منعت التجمعات في محيط تلك المدارس.

وبدأت العملية الانتخابية صباح الخميس وسط تشديدات امنية مكثفة.

وقال المفوض في الهيئة المستقلة للانتخاب فيصل الشبول خلال جولة له في أحد مراكز الاقتراع والفرز 'إننا نلمس مشاركة عالية من قبل الناخبين ولاسيما في ظل تجهيزات فنية متقدمة تشهدها مراكز الاقتراع والفرز في اللواء'، مشيرا إلى أن التغذية الراجعة إيجابية من الجمهور حول سير العملية الانتخابية '.

وأضاف 'أن شعارنا دائما أن الأردن ينتخب وهذا سلوك الدولة منذ تأسيسها، وهو سلوك مدني حضاري يبنى عليه للمستقبل، وللأجيال القادمة التي نعول عليها كثيرا'.

وقال الشبول ان الاجرءات المتعلقة بالانتخابات تتسم بترتيب حثيث ودقيق لكل تفاصيل العملية الانتخابية ما يحقق النزاهة بالعملية الانتخابية، وسلامة الإجراءات، والتعامل مع أية سلبية وفق القانون، مضيفا 'أن ما يهمنا هو سلامة إجراءات العملية الانتخابية دون أي عوائق، وضبط مختلف جوانبها، في ظل توفير أجواء ملائمة وإجراءات سليمة ليمارس الناخبون إراداتهم وقناعاتهم'.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.