200 ألف دينار قيمة السندات والوكالات "المزورة" المتهم فيها نائب حالي
شريط الأخبار
العضايلة: دمج وإلغاء وضم عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية المستقلة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي امام القضاء أمن الدولة : أحكام بحق 22 متهما في قضايا إرهاب الاثنين توضيح حكومي لبيان حقيقة ال 8 الاف فقير بالأردن الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون
عاجل

200 ألف دينار قيمة السندات والوكالات "المزورة" المتهم فيها نائب حالي

الوقائع الاخبارية : أكدت مصادر أن قيمة تزوير وكالات وسندات، التي يتهم نائب حالي بالقيام بها، وهو نائب محام كانت أثيرت حوله بعض شبهات الفساد خلال الأسابيع الماضية، تبلغ ٢٠٠ الف دينار.

وقالت المصادر ان "النائب حاول التلاعب بتلك العقود، لكن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تحفظت على جميع الوثائق، قبل اجراء تحقيقات مكثفة معه”.ِ

وكانت هيئة النزاهة قالت في بيان أصدرته، اليوم، ان قضية النائب الحالي (المحامي) تتمثل في "قيامه بارتكاب أعمال تزوير واسخدامه وكالات وسندات مزوّرة للاستيلاء على أموال أردنيين غائبين مضى على غيابهم المدة القانونية حيث ستؤول أموالهم وممتلكاتهم إلى حساب الخزينة بعد نشر أسمائهم بالصحف اليومية، إضافةّ إلى "التحايل على أحد الأشخاص للحصول لوالده على الجنسية الأردنية”.

وكان مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أعلن في البيان نفسه، أنه أحال إلى القضاء ملفات خمس قضايا اكتنفها شبهات فساد بملايين الدنانير، احداها تتعلق بأحد اعضاء مجلس النواب الحالي.

مصدر مسؤول في الهيئة قال "على رأس هذه القضايا، تأتي ممارسات الفساد التي اُرتكتب في شركتي (المستثمرون العرب المتحدون المساهمة العامة المحدودة) والمستثمرون والشرق العربي للاستثمارات الصناعية والعقارية وشركة تطوير العقبة”.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.