شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

200 الف دينار لتعبيد طرق زراعية في عجلون

الوقائع الاخبارية: وافقت وزارة الاشغال العامة والاسكان على تخصيص مبلغ 200 الف دينار لتعبيدعدد من الطرق الزراعية في محافظة عجلون .
وقال النائب وصفي حداد انه تم التنسيب لوزير الاشغال من خلال كتاب بالحاجة الملحة والضرورية لصيانة وتعبيد عدد من الطرق الزراعية في المحافظة والتي تبلغ كلفتها 200 الف دينار في طريق احواض ابو الحنضل وعين البيضا في عرجان بطول 1000 م و 350 م وحوض متفرع من جديتا عرجان بطول 150 م وطريق بحوض قابلا قطعه رقم 87 في عرجان بطول 900 م وحوض كفريا الجنوبية في صخرة بطول 2200 م وحوض الروس في منطقة الوهادنة بطول 650 م وحوض ظهر الخربة في منطقة عين جنا بطول 1200 م .
واشار حداد انه تم الموافقة من الوزارة الموافقة على استكمال اجراءات طرح واحالة العطاء وخصوصا طريق زراعي حوض كفريا الجنوبي بمنطقة صخره والتي تحتاج الى مبلغ 70 الف دينار لصيانتها وتعبيدها وتعيين المهندس لمتابعة اعمال التنفيذ والاشراف الفني والاداري للعطاء وفقا للمواصفات والشروط الواردة في وثائق العطاء واصدار امر المباشرة وتسليم الموقع واعتماد كادر المقاول والمواد والتنسيب بتشكيل لجان الاستلام والقيام بكافة الاجراءات المتعلقة باستلام الاشغال والتسيب بتمديد مدة العطاء وتدقيق قيمة الاشغال ومطالبات المقاول.
وبين حداد ان محافظة عجلون تمتاز بطبيعتها الجبلية وبحاجة الى الخدمات وخصوصا الطرق الزراعية من اجل التسهيل على المواطنين وخصوصا المزارعين للوصول الى اراضيهم .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.