شريط الأخبار
لهذا السبب ... شابة اردنية تعرض كليتها للبيع على "فيس بوك" مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان
عاجل

200 الف دينار لتعبيد طرق زراعية في عجلون

الوقائع الاخبارية: وافقت وزارة الاشغال العامة والاسكان على تخصيص مبلغ 200 الف دينار لتعبيدعدد من الطرق الزراعية في محافظة عجلون .
وقال النائب وصفي حداد انه تم التنسيب لوزير الاشغال من خلال كتاب بالحاجة الملحة والضرورية لصيانة وتعبيد عدد من الطرق الزراعية في المحافظة والتي تبلغ كلفتها 200 الف دينار في طريق احواض ابو الحنضل وعين البيضا في عرجان بطول 1000 م و 350 م وحوض متفرع من جديتا عرجان بطول 150 م وطريق بحوض قابلا قطعه رقم 87 في عرجان بطول 900 م وحوض كفريا الجنوبية في صخرة بطول 2200 م وحوض الروس في منطقة الوهادنة بطول 650 م وحوض ظهر الخربة في منطقة عين جنا بطول 1200 م .
واشار حداد انه تم الموافقة من الوزارة الموافقة على استكمال اجراءات طرح واحالة العطاء وخصوصا طريق زراعي حوض كفريا الجنوبي بمنطقة صخره والتي تحتاج الى مبلغ 70 الف دينار لصيانتها وتعبيدها وتعيين المهندس لمتابعة اعمال التنفيذ والاشراف الفني والاداري للعطاء وفقا للمواصفات والشروط الواردة في وثائق العطاء واصدار امر المباشرة وتسليم الموقع واعتماد كادر المقاول والمواد والتنسيب بتشكيل لجان الاستلام والقيام بكافة الاجراءات المتعلقة باستلام الاشغال والتسيب بتمديد مدة العطاء وتدقيق قيمة الاشغال ومطالبات المقاول.
وبين حداد ان محافظة عجلون تمتاز بطبيعتها الجبلية وبحاجة الى الخدمات وخصوصا الطرق الزراعية من اجل التسهيل على المواطنين وخصوصا المزارعين للوصول الى اراضيهم .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.