شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

200 الف دينار لتعبيد طرق زراعية في عجلون

الوقائع الاخبارية: وافقت وزارة الاشغال العامة والاسكان على تخصيص مبلغ 200 الف دينار لتعبيدعدد من الطرق الزراعية في محافظة عجلون .
وقال النائب وصفي حداد انه تم التنسيب لوزير الاشغال من خلال كتاب بالحاجة الملحة والضرورية لصيانة وتعبيد عدد من الطرق الزراعية في المحافظة والتي تبلغ كلفتها 200 الف دينار في طريق احواض ابو الحنضل وعين البيضا في عرجان بطول 1000 م و 350 م وحوض متفرع من جديتا عرجان بطول 150 م وطريق بحوض قابلا قطعه رقم 87 في عرجان بطول 900 م وحوض كفريا الجنوبية في صخرة بطول 2200 م وحوض الروس في منطقة الوهادنة بطول 650 م وحوض ظهر الخربة في منطقة عين جنا بطول 1200 م .
واشار حداد انه تم الموافقة من الوزارة الموافقة على استكمال اجراءات طرح واحالة العطاء وخصوصا طريق زراعي حوض كفريا الجنوبي بمنطقة صخره والتي تحتاج الى مبلغ 70 الف دينار لصيانتها وتعبيدها وتعيين المهندس لمتابعة اعمال التنفيذ والاشراف الفني والاداري للعطاء وفقا للمواصفات والشروط الواردة في وثائق العطاء واصدار امر المباشرة وتسليم الموقع واعتماد كادر المقاول والمواد والتنسيب بتشكيل لجان الاستلام والقيام بكافة الاجراءات المتعلقة باستلام الاشغال والتسيب بتمديد مدة العطاء وتدقيق قيمة الاشغال ومطالبات المقاول.
وبين حداد ان محافظة عجلون تمتاز بطبيعتها الجبلية وبحاجة الى الخدمات وخصوصا الطرق الزراعية من اجل التسهيل على المواطنين وخصوصا المزارعين للوصول الى اراضيهم .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.