شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

21 مليون دينار موجودات "فلس الريف" لدى "الكهرباء الاردنية"

الوقائع الاخبارية: سجلت قيمة موجودت " فلس الريف" لدى شركة الكهرباء الاردنية قرابة 21.09 مليون دينار في الربع الأول من العام الجاري.
وبحسب تعريف الحكومة لـ"فلس الريف" فإن المرخص له يقوم بالتوزيع بتحصيل فلس ريف واحد فقط عن كل كيلو واط ساعة مباع، وتحويل حصيلة هذا الفلس إلى مشروع كهربة الريف الأردني لغايات تمويل مشاريع كهربة الريف.
وبحسب البيانات كشفت ان ايرادات الطاقة المباعة خلال الفترة ذاتها سجلت قرابة 260.4 مليون دينار مقارتع مع 239.8 مليون دينار سجلت في نفس الفترة من العام الماضي، اي بارتفاع وصلت 0.08 % .
وسجلت قيمة الطاقة المشتراة للشركة، قرابة 239 مليون دينار، وعليه بلغ مجمل ربح بيع الطاقة للثلاثة أشهر الاولى من العام الجاري، ما قيمته 21 مليون دينار، بارتفاع بلغ 38 % تقريبا مقارنة مع نفس الفترة من عام 2016.
وبالمقابل، كشفت البيانات أن قيمة ذمم مشتركين خلال الربع الأول من العام الجاري وصلت الى قرابة 392.375 مليون دينار .
وجدير بالذكر ان غايات الشركة تنحصر في تحويل الطاقة الكهربائية ونقلها وتوزيعها وشرائها وبيعها بحيث تؤمن احتياجات جميع المستهلكين في منطقة الامتياز وأية مناطق اخرى يشملها توسيع منطقة الامتياز بمقتضى قانون امتيازها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.