شريط الأخبار
الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية
عاجل

25 قتيلاً حصيلة جديدة للاضطرابات الأخيرة في إيران

الوقائع الإخبارية : قتل 25 شخصا في الاضطرابات الاخيرة التي شهدتها مدن ايرانية، بحسب حصيلة رسمية جديدة نشرت الاحد.

وقال غلام حسين محسني اجائي المتحدث باسم السلطة القضائية "قتل 25 شخصا بينهم اناس عاديون ومن قواتنا في الاضطرابات الاخيرة، لكن لا احد قتل برصاص قوات الامن لانها تلقت اوامر بعدم استخدام السلاح"، بحسب ما اوردت وكالة ميزان اونلاين التابعة للقضاء.

وشهدت ايران بين 28 كانون الاول/ديسمبر 2017 والاول من كانون الثاني/يناير 2018 اضطرابات رافقت احتجاجات على غلاء المعيشة وضد السلطات في عدة مدن.

وكانت الحصيلة الرسمية السابقة للاضطرابات 21 قتيلا هم 15 متظاهرا واثنين من عناصر الامن واربعة مدنيين لم يكونوا من المتظاهرين.

ولم يوضح المتحدث باسم السلطة القضائية هويات القتلى.

واضاف ان "465 شخصا كان تم توقيفهم في كامل البلاد" على صلة بالاضطرابات لا يزالون موقوفين بينهم 55 في طهران.

وكان النائب الاصلاحي محمود صادقي قال الثلاثاء انه تم توقيف 3700 شخص على علاقة بالاضطرابات منذ 28 كانون الاول/ديسمبر.

وسبق ان اكد مسؤولون سياسيون وامنيون ان معظم الموقوفين تم الافراج عنهم باستثناء اشخاص مرتبطين بمجموعات "الثورة المضادة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.