شريط الأخبار
بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة
عاجل

25 قتيلاً حصيلة جديدة للاضطرابات الأخيرة في إيران

الوقائع الإخبارية : قتل 25 شخصا في الاضطرابات الاخيرة التي شهدتها مدن ايرانية، بحسب حصيلة رسمية جديدة نشرت الاحد.

وقال غلام حسين محسني اجائي المتحدث باسم السلطة القضائية "قتل 25 شخصا بينهم اناس عاديون ومن قواتنا في الاضطرابات الاخيرة، لكن لا احد قتل برصاص قوات الامن لانها تلقت اوامر بعدم استخدام السلاح"، بحسب ما اوردت وكالة ميزان اونلاين التابعة للقضاء.

وشهدت ايران بين 28 كانون الاول/ديسمبر 2017 والاول من كانون الثاني/يناير 2018 اضطرابات رافقت احتجاجات على غلاء المعيشة وضد السلطات في عدة مدن.

وكانت الحصيلة الرسمية السابقة للاضطرابات 21 قتيلا هم 15 متظاهرا واثنين من عناصر الامن واربعة مدنيين لم يكونوا من المتظاهرين.

ولم يوضح المتحدث باسم السلطة القضائية هويات القتلى.

واضاف ان "465 شخصا كان تم توقيفهم في كامل البلاد" على صلة بالاضطرابات لا يزالون موقوفين بينهم 55 في طهران.

وكان النائب الاصلاحي محمود صادقي قال الثلاثاء انه تم توقيف 3700 شخص على علاقة بالاضطرابات منذ 28 كانون الاول/ديسمبر.

وسبق ان اكد مسؤولون سياسيون وامنيون ان معظم الموقوفين تم الافراج عنهم باستثناء اشخاص مرتبطين بمجموعات "الثورة المضادة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.