شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

25 قتيلاً حصيلة جديدة للاضطرابات الأخيرة في إيران

الوقائع الإخبارية : قتل 25 شخصا في الاضطرابات الاخيرة التي شهدتها مدن ايرانية، بحسب حصيلة رسمية جديدة نشرت الاحد.

وقال غلام حسين محسني اجائي المتحدث باسم السلطة القضائية "قتل 25 شخصا بينهم اناس عاديون ومن قواتنا في الاضطرابات الاخيرة، لكن لا احد قتل برصاص قوات الامن لانها تلقت اوامر بعدم استخدام السلاح"، بحسب ما اوردت وكالة ميزان اونلاين التابعة للقضاء.

وشهدت ايران بين 28 كانون الاول/ديسمبر 2017 والاول من كانون الثاني/يناير 2018 اضطرابات رافقت احتجاجات على غلاء المعيشة وضد السلطات في عدة مدن.

وكانت الحصيلة الرسمية السابقة للاضطرابات 21 قتيلا هم 15 متظاهرا واثنين من عناصر الامن واربعة مدنيين لم يكونوا من المتظاهرين.

ولم يوضح المتحدث باسم السلطة القضائية هويات القتلى.

واضاف ان "465 شخصا كان تم توقيفهم في كامل البلاد" على صلة بالاضطرابات لا يزالون موقوفين بينهم 55 في طهران.

وكان النائب الاصلاحي محمود صادقي قال الثلاثاء انه تم توقيف 3700 شخص على علاقة بالاضطرابات منذ 28 كانون الاول/ديسمبر.

وسبق ان اكد مسؤولون سياسيون وامنيون ان معظم الموقوفين تم الافراج عنهم باستثناء اشخاص مرتبطين بمجموعات "الثورة المضادة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.