3 أسابيع لـ"بايرن ميونيخ" لاختيار مدرّب جديد .. وهذه الأسماء المطروحة!
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

3 أسابيع لـ"بايرن ميونيخ" لاختيار مدرّب جديد .. وهذه الأسماء المطروحة!

الوقائع الاخبارية :أعلن رئيس نادي "بايرن ميونيخ" الألماني لكرة القدم، أولي هونيس، أنّ فريقه سيمهل نفسه 3 أسابيع لإيجاد بديل للمدرب الكرواتي، نيكو كوفاتش، بعد إعفائه على خلفية النتائج السيئة.

وقال هونيس في تصريحات أمس الإثنين: "أعتقد أنّه من الآن حتى المباراة المقبلة خارج ملعبنا ضد "دوسلدورف" (في 23 تشرين الثاني بعد فترة التوقف الدولية) خلال 3 أسابيع، سنعرف كيفية حلّ مسألة المدرب".

وأعفي كوفاتش البالغ 48 عاماً من منصبه يوم الأحد الماضي غداة الخسارة المذلة التي تلقاها "بايرن" أمام "إينتراخت فرانكفورت" بنتيجة 1-5 في المرحلة الـ10 من الدوري الألماني "البوندسليغا"، وكانت الأسوأ له في الدوري المحلي منذ عام 2009.

وتداولت الصحف الألمانية أسماء عدة مطروحة لخلافة الكرواتي الذي كان يقود الفريق في موسمه الثاني، منها مدرب "أياكس أمستردام" الهولندي، إريك تن هاغ، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، والبرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي أرسين فينغر، إضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ورالف رانييك والمهاجم السابق الألماني ميروسلاف كلوزه.

وفي حين كان اسم تن هاغ من المطروحين بقوة للمنصب، أكد المدرب الذي أشرف سابقاً على الفريق الرديف لبايرن (2013-2015)، أنه سيبقى حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل مع نادي العاصمة الهولندية.

وأشار "بايرن" في بيان إعفاء كوفاتش، إلى أنّ مساعده هانز ديتر فليك، سيتولى مهام التدريب بشكل موقّت حالياً، حيث سيستضيف "البافاري" نظيره "أولمبياكوس" اليوناني غداً الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، ووصيفه في الموسم الماضي "بوروسيا دورتموند" السبت في المرحلة الـ11 من الدوري الألماني.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.