شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

3 مكونات طبيعية تحميك من انسداد الشرايين

الوقائع الإخبارية: تنقل الشرايين الدم والأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم لكنه فى المقابل يصاب كل 40 ثانية بالنوبات القلبية، والتي قد تكون ناجمة عن انسداد الشرايين يمكنك بثلاث علاجات طبيعية يقدمها موقع " foodprevent " حماية نفسك من انسداد الشرايين وأمراض القلب.

- الثوم يساعد على خفض مستويات الكوليسترول من الالتصاق بجدران الشريان ومنع انسداد الشرايين وتجلط الدم وبالتالي يقلل من ضغط الدم ما عليك سوى تناول 2-4 فصوص من الثوم الخام يوميًا وإذا كان الثوم الخام صعبًا للغاية ، فيمكنك تضمين 5-7 فصوص في وجباتك اليومية ربما إضافته إلى صلصة.

-الكركم - التوابل التي يمكن أن تساعد في علاج انسداد الشرايين ، وخفض الكولسترول السيئ وجعل قلبك يعمل بشكل أفضل. يحتوي الكركمين الموجود في الكركم على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة يمكنك تناول ملعقة صغيرة من المسحوق وإضافة القليل من العسل داخل بعض الحليب الدافئ. شربه 1-2 مرات يوميا.

-شوفان وجبة رائعة لصحة القلب بسبب محتواها العالي من الألياف القابلة للذوبان. لقد أوصت جمعية القلب الأمريكية بأن يكون إجمالي تناول الألياف الغذائية للبالغين من 25 إلى 30 جرامًا يوميًا من الطعام ، وليس من المكملات الغذائية. هذا هو السبب في أن الشوفان هو خيار رائع و يحتوي وعاء من دقيق الشوفان المصنوع من 3/4 كوب من الشوفان الجاف على 3 غرام من الألياف القابلة للذوبان وهو أسهل في الهضم من الألياف غير القابلة للذوبان. ترتبط الألياف القابلة للذوبان بالكوليسترول في الجسم، مما يساعدك على هضمه بدلًا من امتصاصه في مجرى الدم. هذا يساعد على خفض مستويات LDL في دمك.

للحصول على أفضل الفوائد من دقيق الشوفان ، تناول 1-2 من الشوفان المطبوخ يوميًا . يمكنك أيضًا إضافة الفواكه الطازجة والمكسرات وحتى العسل لتعزيز النكهة بطريقة صحية أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.