شريط الأخبار
الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي
عاجل

3 مكونات طبيعية تحميك من انسداد الشرايين

الوقائع الإخبارية: تنقل الشرايين الدم والأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم لكنه فى المقابل يصاب كل 40 ثانية بالنوبات القلبية، والتي قد تكون ناجمة عن انسداد الشرايين يمكنك بثلاث علاجات طبيعية يقدمها موقع " foodprevent " حماية نفسك من انسداد الشرايين وأمراض القلب.

- الثوم يساعد على خفض مستويات الكوليسترول من الالتصاق بجدران الشريان ومنع انسداد الشرايين وتجلط الدم وبالتالي يقلل من ضغط الدم ما عليك سوى تناول 2-4 فصوص من الثوم الخام يوميًا وإذا كان الثوم الخام صعبًا للغاية ، فيمكنك تضمين 5-7 فصوص في وجباتك اليومية ربما إضافته إلى صلصة.

-الكركم - التوابل التي يمكن أن تساعد في علاج انسداد الشرايين ، وخفض الكولسترول السيئ وجعل قلبك يعمل بشكل أفضل. يحتوي الكركمين الموجود في الكركم على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة يمكنك تناول ملعقة صغيرة من المسحوق وإضافة القليل من العسل داخل بعض الحليب الدافئ. شربه 1-2 مرات يوميا.

-شوفان وجبة رائعة لصحة القلب بسبب محتواها العالي من الألياف القابلة للذوبان. لقد أوصت جمعية القلب الأمريكية بأن يكون إجمالي تناول الألياف الغذائية للبالغين من 25 إلى 30 جرامًا يوميًا من الطعام ، وليس من المكملات الغذائية. هذا هو السبب في أن الشوفان هو خيار رائع و يحتوي وعاء من دقيق الشوفان المصنوع من 3/4 كوب من الشوفان الجاف على 3 غرام من الألياف القابلة للذوبان وهو أسهل في الهضم من الألياف غير القابلة للذوبان. ترتبط الألياف القابلة للذوبان بالكوليسترول في الجسم، مما يساعدك على هضمه بدلًا من امتصاصه في مجرى الدم. هذا يساعد على خفض مستويات LDL في دمك.

للحصول على أفضل الفوائد من دقيق الشوفان ، تناول 1-2 من الشوفان المطبوخ يوميًا . يمكنك أيضًا إضافة الفواكه الطازجة والمكسرات وحتى العسل لتعزيز النكهة بطريقة صحية أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.