شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

320 ألف سائح خليجي يزورون الأردن في 7 أشهر

الوقائع الإخبارية : ارتفع عدد السياح الخليجيين الذي زاروا المملكة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بنسبة 6 % مقارنة بالفترة من العام الماضي بحسب وزيرة السياحة والآثار لينا عناب.

وبلغ عدد السياح الذين دخلوا المملكة من دول مجلس التعاون الخليجي حوالي 320.337 سائحا مقارنة بـ 303.319 سائحا خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأشارت عناب إلى أن الوزارة وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة عملت على استهداف الأسواق الخليجية لاستقطاب السياح من خلال خطة وضعتها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة.

وقالت عناب إن السوق الخليجي يعد من ابرز الاسواق السياحية التي نعمل على استهدافها حيث عملت الحكومة على تسهيل دخول الاشقاء من مجلس التعاون الخليجي إلى المملكة.

وأوضحت عناب أن الوزارة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تكثيف الترويج وتسويق الأردن سياحيا ومن خلال خطط استراتيجية مدروسة وممنهجة.

وقالت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب إن "العدد الاجمالي لزوار المملكة ارتفع خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي بنسبة 9.2 %".

وأوضحت عناب أن إجمالي عدد الزوار المملكة حتى نهاية شهر تموز (يوليو) من العام الحالي بلغوا حوالي 2.896 مليون زائر مقارنة بـ 2.646 مليون زائر.

وأشارت عناب إلى أن عدد سياح المبيت خلال الأشهر السبعة من العام الحالي ارتفع بنسبة 10.4 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت عناب أن عدد سياح المبيت والذين قدموا إلى المملكة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي ارتفع إلى 2.347 مليون سائح مقارنة بـ 2.127 مليون سائح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع الدخل السياحي للمملكة بنسبة 14.5 % إلى 2.1 مليار دولار (نحو 1.5 مليار دينار) في النصف الأول من العام الحالي مقارنة مع 1.8 مليار دولار للفترة نفسها من 2016.

وقالت البيانات الأولية التي أصدرها البنك المركزي الأردني أمس إن هذا الارتفاع ينم عن زيادة عدد السياح الكلي بنسبة 9.9 % بالمقارنة مع الفترة المماثلة من العام 2016.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.