شريط الأخبار
إصابة (17) شخص اثر حوادث تصادم في البلقاء,عمان والمفرق شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين
عاجل
 

375 فرصة عمل في اربد

الوقائع الاخبارية: أعلن مكتب التوظيف والتشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية فرع إربد التابع للصندوق الهاشمي اليوم الخميس، عن توفر عدد من فرص العمل، ضمن الفئة العمرية من (18 – 43 عاما).
وبحسب الاعلان تتوفر فرص العمل في مجموعة من القطاعات، منها مسؤولو مبيعات عدد 20، موزعو جرائد عدد 50، سائقو عمومي عدد 25، مقدمو طعام في شركات التغذية عدد 50، عمال مطبخ ومجلى عدد 100، طهاة عدد 100، وسائقو دراجة سكوتر عدد 30.
وتبدأ عملية استقبال طلبات الراغبين في العمل واستكمال إجراءات التعيين مباشرة صباح يوم الأحد المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، حيث سيحصل المقبولون على رواتب شهرية مجزية، ومكافآت مالية إضافية من جهة العمل المسؤولة، إضافة الى حصولهم على التأمين الصحي والضمان الاجتماعي والملابس المهنية المناسبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.