شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

4 اسماء مقترحة للمولود الملكي الجديد .. تعرّفوا اليها

الوقائع الإخبارية : ذكر تقرير نشرته مجلة "غالا" الفرنسية أن على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اتباع قواعد بروتوكولية محددة لاختيار اسم مولودهما.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية" عن فيكتوريا أربيتر، الاختصاصية في شؤون الأسرة الملكية في مجلة "تاون أند كاونتري" قولها: "على الأمير هاري وميغان أن يدركا المسؤولية الكبرى التي تترتب على اختيار اسم المولود. وعليهما أيضاً أن يتأكدا 100% من خيارهما قبل أن يعلنا الإسم الذي سيصبح جزءًا لا يتجزأ من التاريخ".

وتنص القواعد الملكية أنه على دوقة ساسكس أن تنتظر مرور بضعة أيام بعد ولادة الطفل قبل أن تعلن الاسم الذي تم اختياره له.

ويتعين عليها وعلى زوجها أيضاً أن يبلغا أولاً الملكة وأفراد الأسرة الملكية الآخرين.

ولفتت المجلة إلى أنه يتم حالياً طرح بعض الاحتمالات من قبل المتابعين. وأشارت إلى أن هؤلاء يتساءلون عن الاسم الذي قد يطلقه الثنائي الملكي على الطفل المتوقع قدومه في ربيع 2019. ومن الأسماء التي اختارها هؤلاء: فيكتوريا وأرثر وألبرت وديانا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.