شريط الأخبار
شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تكشف : هذا ماحدث ؟! مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار
عاجل

4 لاعبين عرب في نصف نهائي دوري الأبطال...فمن يبلغ النهائي؟

الوقائع الإخبارية : أسدل الستار أمس على مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت عن تأهل 4 فرق و4 لاعبين عرب إلى المربع الذهبي لمسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز.

وحجزت أندية برشلونة الإسباني، وأياكس أمستردام الهولندي، وتوتنهام وليفربول الإنجليزيان، بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

ويضم فريقا أياكس وليفربول 4 لاعبين عرب في صفوفهما، بواقع 3 لاعبين للفريق الهولندي، وهم المغاربة، صانع الألعاب حكيم زياش، والجناح زكرياء البيض، والظهير الأيمن نصير مزرواي، ولاعب واحد للنادي الإنجليزي، وهو النجم المصري محمد صلاح.

وقد نشاهد اللاعبين الأربعة في المباراة النهائية، في حال تأهل ليفربول على حساب برشلونة، وأطاح أياكس في نصف النهائي الثاني بنادي توتنهام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.