شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

46 % ارتفاع أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في الربع الأول

الوقائع الإخبارية : ارتفع صافيّ أرباح شركة مصفاة البترول الأردنيّة بنسبة 46 بالمئة في نهاية الربع الأول من العام الجاري، لتسجل 11.7 مليون دينار، مقارنة مع 8 ملايين دينار لذات الفترة من العام الماضيّ، وفق احدث البيانات الصادرة عن الشركة.

وسجّل ربح الشركة في الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاريّ من نشاط أسطوانات الغاز 4.9 مليون دينار، ومن مصنع الزيوت 1.4 مليون دينار، ومن تسويق المنتجات البتروليّة 5.4 مليون دينار.

وأعلنت الشركة -بحسب الإفصاح المنشور على الموقع الإلكترونيّ لبورصة عمّان، أنه تم تحويل مبلغ 5.3 مليون دينار من رصيد الاحتياطيّ الاختياريّ إلى احتياطيّ التوسعة الرابع مع نهاية الربع الأول، وذلك لتغطية دفعات أعمال التصاميم الأساسيّة والتفصيليّة للمشروع.

وفي ذات السياق، بلغت الأرباح الموحدة لشركة تسويق المنتجات البتروليّة الأردنيّة- المملوكة بالكامل لشركة مصفاة البترول الأردنيّة- في نهاية الربع الأول من العام الجاري 5.4 مليون دينار.

وسجلت الذمم المدينة المطلوبة من جهات حكوميّة أو بكفالة الحكومة لصالح شركة مصفاة البترول الأردنيّة نحو 333 مليون دينار، فيما بلغت الذمم لقاء سحوبات محروقات من الوزارات والدوائر والجهات الحكوميّة وشركة الكهرباء الوطنيّة خاصة بنشاط التكرير والغاز نحو 413 مليون دينار، ومبلغ أيضا بنحو 5.8 مليون دينار خاص بنشاط الزيوت، ونحو 18.4 مليون دينار خاص بشركة تسويق المنتجات البتروليّة مع نهاية الربع الأول من العام الجاريّ.

وأكد الرئيس التنفيذيّ لشركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبدالكريم العلاوين، أن الشركة تواصل البناء على الإنجاز المتحقق، مبيّنا أن نمو أرباح الشركة بهذه النسبة الجيدة يؤكد ثقة المستهلكين بمنتجات شركة مصفاة البترول الاردنيّة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.