5 خطوات تمنحك شعر نجمات هوليوود
شريط الأخبار
توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة
عاجل

5 خطوات تمنحك شعر نجمات هوليوود

الوقائع الإخبارية: ترغب الكثيرات بتقليد نجمات هوليوود والحصول على شعر طويل وانسيابي، وينفقن الكثير من الأموال لهذا الغرض.

ولمساعدتك على استعادة جمل وتألق شعرك، ليزيد طوله ويكتسب مظهراً جذاباً، تقدم لك صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من النصائح:

1- التدليك بالزيت

التزييت هو أفضل وسيلة لزيادة الدورة الدموية، وكذلك توفير الرطوبة المطلوبة بشدة. إذا كان لديك شعر زيتي، ينصح باستخدام الزيت مرة واحدة في الأسبوع، وإذا كان شعرك جافاً، فيجب عليك استخدام زيت الشعر مرتين في الأسبوع على الأقل.

2- المنتجات الطبيعية العضوية

إن اختيار المنتجات العضوية والطبيعية بدون سليكات وكبريتات وبارابيلس وملونات سيفعل العجائب لشعرك. ويساعد التخلص من المواد الكيميائية على موازنة مستويات الرطوبة المثالية للشعر، مما يجعله أكثر صحة ومفعماً بالحياة.

3- استخدام كوندشنر مناسب

ابتعدي عن الكوندشنر الاصطناعي، وعالجي شعرك بمكونات طبيعية، مثل زيت جوز الهند وزيت الباباس والعسل. فالمنتجات الطبيعية تساعدك على التخلص من الشعر المجعد.

4- تجنبي الحرارة

يمكن أن تكون مجففات الشعر والحرارة الشديدة المستخدمة في تمليس الشعر عقبة في طريق نموه، حيث أن استخدام الحرارة للتصفيف أو للتجفيف فقط قد يجعل الجذور أضعف مما يؤدي إلى تكسر الشعر.

5- الحفاظ على الزيوت الطبيعية

حاولي أن لا تغسلي شعرك كثيراً، لأن ذلك سيزيل الزيوت الطبيعية التي تغذي فروة الرأس وتعزز نمو الشعر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.