شريط الأخبار
ولا في الخيال..."قطة" الشهيد القوقزة تلحقه إلى القبر بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان
عاجل

5 طرق للتخلص من احمرار البشرة

الوقائع الإخبارية : قد تجدين بعض الآثار الحمراء على بشرتك نتيجة التهاب في بشرتك، أو حساسيتها، أو بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، أو حتى نتيجة البرد القارس، فكيف يمكنك التخلص من آثار احمرار البشرة سريعاً؟

"سيِّدتي نت" سيقدم لك أفضل الطرق الطبيعية للقيام بذلك من خلال التالي:
1. مكعبات الثلج: تساعد درجات الحرارة المنخفضة على تعاقد الأوعية الدموية، مما يقلل من احمرار البشرة، كما تساهم في تقليل الالتهابات وقتل البكتيريا، كل ما عليك فعله هو وضع بعض مكعبات الثلج في منشفة رقيقة، وفركها بلطف على أنحاء بشرتك لمدة دقيقة. كرري ذلك ثلاث مرات كل عشر دقائق.

2. الألوفيرا: يحتوي الصبار على خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل التهابات البشرة، والتقليل من تهيجها، كل ما عليك فعله هو استخراج هلام الألوفيرا، ووضعه على بشرتك حتى يجف، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وجففيها بمنشفة ناعمة. كرري ذلك أكثر من مرة حتى تتخلصي من الاحمرار تماماً.

3. الشوفان: هو من أكثر المواد الطبيعية التي تساعدك في التخلص من التهابات البشرة، وتوازن الرقم الهيدروجيني، كما أنه غني بخصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي فهو يساعد على التقليل من احمرار البشرة، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من الشوفان مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة قليلاً، ووضعها على بشرتك لمدة تتراوح بين ربع وثلث ساعة. بعدها، اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، وستجدين بشرتك خالية من الاحمرار في الحال.

4. الخيار: هو غني بالفيتامينات والمعادن المليئة بالماء، التي تحافظ على بشرتك صحية ورطبة، كما أنه من أكثر المواد الطبيعية التي تحافظ على رطوبة البشرة، وتعمل على تقليل الاحمرار، كل ما عليك فعله هو تبريد شرائح من الخيار في الثلاجة، ثم وضعها على أماكن احمرار البشرة، مع الاسترخاء لبعض الوقت لتهدئة الاحمرار.

5. الشاي الأخضر: هو غني بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، مما يساعد على تقليل التهاب البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع باكيت الشاي الأخضر المستخدم في الثلاجة حتى يبرد، ثم ضعيه على أماكن احمرار بشرتك، واتركيه لبضع دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.