شريط الأخبار
شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي"
عاجل

5 طرق للتخلص من احمرار البشرة

الوقائع الإخبارية : قد تجدين بعض الآثار الحمراء على بشرتك نتيجة التهاب في بشرتك، أو حساسيتها، أو بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، أو حتى نتيجة البرد القارس، فكيف يمكنك التخلص من آثار احمرار البشرة سريعاً؟

"سيِّدتي نت" سيقدم لك أفضل الطرق الطبيعية للقيام بذلك من خلال التالي:
1. مكعبات الثلج: تساعد درجات الحرارة المنخفضة على تعاقد الأوعية الدموية، مما يقلل من احمرار البشرة، كما تساهم في تقليل الالتهابات وقتل البكتيريا، كل ما عليك فعله هو وضع بعض مكعبات الثلج في منشفة رقيقة، وفركها بلطف على أنحاء بشرتك لمدة دقيقة. كرري ذلك ثلاث مرات كل عشر دقائق.

2. الألوفيرا: يحتوي الصبار على خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل التهابات البشرة، والتقليل من تهيجها، كل ما عليك فعله هو استخراج هلام الألوفيرا، ووضعه على بشرتك حتى يجف، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وجففيها بمنشفة ناعمة. كرري ذلك أكثر من مرة حتى تتخلصي من الاحمرار تماماً.

3. الشوفان: هو من أكثر المواد الطبيعية التي تساعدك في التخلص من التهابات البشرة، وتوازن الرقم الهيدروجيني، كما أنه غني بخصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي فهو يساعد على التقليل من احمرار البشرة، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من الشوفان مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة قليلاً، ووضعها على بشرتك لمدة تتراوح بين ربع وثلث ساعة. بعدها، اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، وستجدين بشرتك خالية من الاحمرار في الحال.

4. الخيار: هو غني بالفيتامينات والمعادن المليئة بالماء، التي تحافظ على بشرتك صحية ورطبة، كما أنه من أكثر المواد الطبيعية التي تحافظ على رطوبة البشرة، وتعمل على تقليل الاحمرار، كل ما عليك فعله هو تبريد شرائح من الخيار في الثلاجة، ثم وضعها على أماكن احمرار البشرة، مع الاسترخاء لبعض الوقت لتهدئة الاحمرار.

5. الشاي الأخضر: هو غني بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، مما يساعد على تقليل التهاب البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع باكيت الشاي الأخضر المستخدم في الثلاجة حتى يبرد، ثم ضعيه على أماكن احمرار بشرتك، واتركيه لبضع دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.