شريط الأخبار
‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام
عاجل

5 طرق للتخلص من احمرار البشرة

الوقائع الإخبارية : قد تجدين بعض الآثار الحمراء على بشرتك نتيجة التهاب في بشرتك، أو حساسيتها، أو بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، أو حتى نتيجة البرد القارس، فكيف يمكنك التخلص من آثار احمرار البشرة سريعاً؟

"سيِّدتي نت" سيقدم لك أفضل الطرق الطبيعية للقيام بذلك من خلال التالي:
1. مكعبات الثلج: تساعد درجات الحرارة المنخفضة على تعاقد الأوعية الدموية، مما يقلل من احمرار البشرة، كما تساهم في تقليل الالتهابات وقتل البكتيريا، كل ما عليك فعله هو وضع بعض مكعبات الثلج في منشفة رقيقة، وفركها بلطف على أنحاء بشرتك لمدة دقيقة. كرري ذلك ثلاث مرات كل عشر دقائق.

2. الألوفيرا: يحتوي الصبار على خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل التهابات البشرة، والتقليل من تهيجها، كل ما عليك فعله هو استخراج هلام الألوفيرا، ووضعه على بشرتك حتى يجف، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وجففيها بمنشفة ناعمة. كرري ذلك أكثر من مرة حتى تتخلصي من الاحمرار تماماً.

3. الشوفان: هو من أكثر المواد الطبيعية التي تساعدك في التخلص من التهابات البشرة، وتوازن الرقم الهيدروجيني، كما أنه غني بخصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي فهو يساعد على التقليل من احمرار البشرة، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من الشوفان مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة قليلاً، ووضعها على بشرتك لمدة تتراوح بين ربع وثلث ساعة. بعدها، اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، وستجدين بشرتك خالية من الاحمرار في الحال.

4. الخيار: هو غني بالفيتامينات والمعادن المليئة بالماء، التي تحافظ على بشرتك صحية ورطبة، كما أنه من أكثر المواد الطبيعية التي تحافظ على رطوبة البشرة، وتعمل على تقليل الاحمرار، كل ما عليك فعله هو تبريد شرائح من الخيار في الثلاجة، ثم وضعها على أماكن احمرار البشرة، مع الاسترخاء لبعض الوقت لتهدئة الاحمرار.

5. الشاي الأخضر: هو غني بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، مما يساعد على تقليل التهاب البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع باكيت الشاي الأخضر المستخدم في الثلاجة حتى يبرد، ثم ضعيه على أماكن احمرار بشرتك، واتركيه لبضع دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.