شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

الوقائع الإخبارية : عندما يتركك الشريك أو يخسرك، لن يكتشف ما فقده إلّا بعد مرور وقت أو بعد أن يكون بموقف يظهر له قيمتك... لن يحصل هذا بأولى فترات الانفصال لأنّ بطبيعة الرجل، يعتبر فترة الانفصال فترة تحرر خرج منها من سجن العلاقة. لكن عندما يمل من تجاربه الجديدة، يعود لروتينه القديم ويكتشف قيمتك حقاً، لكن هنا تكونين قد تخطيت الأمر واصبحت بفترة وحالة أفضل. متى يشعر الرجل بقيمتك ويندم على خسارتك؟

عندما يكتشف انّ لا أحد يحبه بقدر حبك
سيتأخر بمعرفة هذا الأمر، لكن عندما يعي أنّ قدر الحب الذي قدمته لن يحصل عليه من أي احد وبالأخص إن فضّل أصدقاءه عليك، سيندم، فالانسان بطبيعته لا يعلم ماذا يملك حتى يخسره.

عندما يتعرف الى فتاة تقدر المال أكثر من الحب
هذا النوع من الحب موجود بكثرة اليوم وإن كنت محظوظة، سيتعرف شريكك السابق على هذا النوع من النساء وهنا سيعلم أنّك كنت صادقة بمشاعرك طوال الوقت وسيعي أنّه خسرك فعلاً.

عندما يعي أنّ لا أحد سيشاركه الأحاديث العميقة
يلجأ الرجل لشريكته كي يشاركها أمور عميقة لا يشاركها مع أي صديق، فحتى الأمور المناقشة تكون مختلفة بين الرجل وصديقه، عكس الفتيات. فالفتاة تتشارك مع صديقاتها أمور يمكن أن تبوح بها لشريكها. عندما يخسرك، سيلاحظ أنّ هناك نقص بهذا الأمر.

عندما يراك مع شخص آخر أو سعيدة وحدك من دونه
قد تكون النهاية بالنسبة إليه! سينجرح كبرياءه ويظن أنّك وجدت السعادة من دونه، هذا بالنسبة اليه كابوس لأنّ كببرياءه جعله يظن أنّه هو وحده مصدر سعادتك.

عندما يشعر بالوحدة!
قد ترين أنّ الرجل الذي يتذكرك بوحدته هو رجل أناني، لكن فعلاً سيتذكر الرجل قيمتك عندما يكون وحيد لأنّه لن يملك ما يلهيه عن التفكير بك. كما سيتذكر قيمتك عندما يفتقد للتواصل الحقيقي الذي كان يجمعكما وعندما يلاحظ أنّ كل العلاقات بحياته هي سطحية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.