شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

الوقائع الإخبارية : عندما يتركك الشريك أو يخسرك، لن يكتشف ما فقده إلّا بعد مرور وقت أو بعد أن يكون بموقف يظهر له قيمتك... لن يحصل هذا بأولى فترات الانفصال لأنّ بطبيعة الرجل، يعتبر فترة الانفصال فترة تحرر خرج منها من سجن العلاقة. لكن عندما يمل من تجاربه الجديدة، يعود لروتينه القديم ويكتشف قيمتك حقاً، لكن هنا تكونين قد تخطيت الأمر واصبحت بفترة وحالة أفضل. متى يشعر الرجل بقيمتك ويندم على خسارتك؟

عندما يكتشف انّ لا أحد يحبه بقدر حبك
سيتأخر بمعرفة هذا الأمر، لكن عندما يعي أنّ قدر الحب الذي قدمته لن يحصل عليه من أي احد وبالأخص إن فضّل أصدقاءه عليك، سيندم، فالانسان بطبيعته لا يعلم ماذا يملك حتى يخسره.

عندما يتعرف الى فتاة تقدر المال أكثر من الحب
هذا النوع من الحب موجود بكثرة اليوم وإن كنت محظوظة، سيتعرف شريكك السابق على هذا النوع من النساء وهنا سيعلم أنّك كنت صادقة بمشاعرك طوال الوقت وسيعي أنّه خسرك فعلاً.

عندما يعي أنّ لا أحد سيشاركه الأحاديث العميقة
يلجأ الرجل لشريكته كي يشاركها أمور عميقة لا يشاركها مع أي صديق، فحتى الأمور المناقشة تكون مختلفة بين الرجل وصديقه، عكس الفتيات. فالفتاة تتشارك مع صديقاتها أمور يمكن أن تبوح بها لشريكها. عندما يخسرك، سيلاحظ أنّ هناك نقص بهذا الأمر.

عندما يراك مع شخص آخر أو سعيدة وحدك من دونه
قد تكون النهاية بالنسبة إليه! سينجرح كبرياءه ويظن أنّك وجدت السعادة من دونه، هذا بالنسبة اليه كابوس لأنّ كببرياءه جعله يظن أنّه هو وحده مصدر سعادتك.

عندما يشعر بالوحدة!
قد ترين أنّ الرجل الذي يتذكرك بوحدته هو رجل أناني، لكن فعلاً سيتذكر الرجل قيمتك عندما يكون وحيد لأنّه لن يملك ما يلهيه عن التفكير بك. كما سيتذكر قيمتك عندما يفتقد للتواصل الحقيقي الذي كان يجمعكما وعندما يلاحظ أنّ كل العلاقات بحياته هي سطحية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.