شريط الأخبار
اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة الدفاع المدني يخمد حريق هنجر في الزرقاء خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
عاجل

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

الوقائع الإخبارية : عندما يتركك الشريك أو يخسرك، لن يكتشف ما فقده إلّا بعد مرور وقت أو بعد أن يكون بموقف يظهر له قيمتك... لن يحصل هذا بأولى فترات الانفصال لأنّ بطبيعة الرجل، يعتبر فترة الانفصال فترة تحرر خرج منها من سجن العلاقة. لكن عندما يمل من تجاربه الجديدة، يعود لروتينه القديم ويكتشف قيمتك حقاً، لكن هنا تكونين قد تخطيت الأمر واصبحت بفترة وحالة أفضل. متى يشعر الرجل بقيمتك ويندم على خسارتك؟

عندما يكتشف انّ لا أحد يحبه بقدر حبك
سيتأخر بمعرفة هذا الأمر، لكن عندما يعي أنّ قدر الحب الذي قدمته لن يحصل عليه من أي احد وبالأخص إن فضّل أصدقاءه عليك، سيندم، فالانسان بطبيعته لا يعلم ماذا يملك حتى يخسره.

عندما يتعرف الى فتاة تقدر المال أكثر من الحب
هذا النوع من الحب موجود بكثرة اليوم وإن كنت محظوظة، سيتعرف شريكك السابق على هذا النوع من النساء وهنا سيعلم أنّك كنت صادقة بمشاعرك طوال الوقت وسيعي أنّه خسرك فعلاً.

عندما يعي أنّ لا أحد سيشاركه الأحاديث العميقة
يلجأ الرجل لشريكته كي يشاركها أمور عميقة لا يشاركها مع أي صديق، فحتى الأمور المناقشة تكون مختلفة بين الرجل وصديقه، عكس الفتيات. فالفتاة تتشارك مع صديقاتها أمور يمكن أن تبوح بها لشريكها. عندما يخسرك، سيلاحظ أنّ هناك نقص بهذا الأمر.

عندما يراك مع شخص آخر أو سعيدة وحدك من دونه
قد تكون النهاية بالنسبة إليه! سينجرح كبرياءه ويظن أنّك وجدت السعادة من دونه، هذا بالنسبة اليه كابوس لأنّ كببرياءه جعله يظن أنّه هو وحده مصدر سعادتك.

عندما يشعر بالوحدة!
قد ترين أنّ الرجل الذي يتذكرك بوحدته هو رجل أناني، لكن فعلاً سيتذكر الرجل قيمتك عندما يكون وحيد لأنّه لن يملك ما يلهيه عن التفكير بك. كما سيتذكر قيمتك عندما يفتقد للتواصل الحقيقي الذي كان يجمعكما وعندما يلاحظ أنّ كل العلاقات بحياته هي سطحية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.