شريط الأخبار
خبيرة جزائرية تدعو الأردن للقضاء على الفساد والمحسوبية قتلى بضربة إسرائيلية على مواقع عسكرية بمحافظة حلب في سوريا اعتداء " رئيس بلدية " على طبيب في مستشفى الزرقاء الحكومي بالصور... ضبط مصنع دخان غير مرخص لأحد المتنفذين في عمان ..والنائب الطراونة يعلق !! خشية على حياته !! نجل حاكم الفجيرة " الشيخ راشد الشرقي " يلجأ إلى قطر تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan
عاجل

5 مرشحين لخلافة رونالدو في النادي الملكي .. تعرّف اليهم

الوقائع الإخبارية : بعد الإعلان الرسمي عن انتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، سيتوجب على الفريق الملكي إيجاد خليفة من العيار الثقيل للمهاجم البرتغالي.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا يقترح قائمة تضم 5 لاعبين، قد يعوض أحدهم غياب النجم البرتغالي عن النادي الملكي.
ومن أبرز المرشحين في القائمة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وصفته صحيفة "الماركا" بـ"حلم رئيس الريال فلورنتينو بيريز"، فيما تعارض جماهير الملكي الفكرة، وتقول إن اللاعب يتمتع بثقة مبالغ فيها، ويحب اللعب الاستعراضي.
وضمت القائمة كذلك اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي أصبح، بعد مواجهة الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم، أول لاعب دون العشرين من عمره، يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، بعد أن حقق ذلك الإنجاز أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عام 1958.
وجاء إيدن هازارد ثالثا في القائمة، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن وضع ريال مدريد للاعب البلجيكي في الخطة "ب"، إن فشل النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار.
ويظل الإنجليزي هاري كين من المرشحين البارزين للعب في سانتياغو برنابيو، بالرغم من أن فريقه توتنهام هوتسبير أعلن قبل أيام، أن المهاجم مدد عقده مع النادي لينتهي عام 2024.
من المعروف أن مسؤولي الريال دائما ما يوجهون رادارهم صوب اللاعبين المتألقين في كأس العالم، إلا أنهم قد يغيرون القاعدة هذه المرة في حال تم الاتفاق مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، بالرغم من تقارير أشارت إلى أن المشجعين لا يحبذون هذه الفكرة ويقولون إنه "ليس خير خلف لرونالدو".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.