شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

5 نصائح لعروس 2019.. طبّقيها قبل الزفاف

الوقائع الإخبارية : إن كنتِ تخططين لحفل زفافكِ في العام 2019، فتوقعي أن تكون الأشهر المقبلة الأكثر صخباً في حياتكِ، ولذلك لا يجب أن تنسي العناية بجمالكِ. إليكِ 5 خطوات لروتين بسيط للعناية بجمالك، لن يتطلب منكِ وقتاً أو مجهوداً:

أزيلي المكياج كل ليلة
بعد يوم طويل شاق من الركض ما بين عملك، وبين اختيار تفاصيل الزفاف، لا ترغبين في شيء سوى الاستغراق في النوم، قد تتكاسلين عن إزالة مكياجك، ولكن النوم بالمكياج يسبب ضرراً بالغاً لبشرتك، فتراكم المواد والزيوت على بشرتك خلال ساعات الليل، يسبب انسداد المسام، وبالتالي ظهور البثور.

لا تسرفي في استخدام الشامبو الجاف
يحتاج غسيل الشعر وتجفيفه بالروتين المعتاد إلى وقت ومجهود، لذلك يميل البعض إلى إستخدام الشامبو الجاف لإنعاش مظهر الشعر في وقت أقل، ولكن عليكِ عدم الاستسلام لهذه الفكرة، فالشامبو الجاف قد يتراكم على فروة رأسك مسبباً انسداد المسام وتكوين القشرة، وتساقط الشعر.

الحماية من الشمس
التعرض لأشعة الشمس بدون كريمات ومستحضرات الحماية سواء في الصيف أو الشتاء، يعرض بشرتك لضرر شديد، من ظهور بقع الجلد، والشيخوخة المبكرة، وحتى الإصابة بسرطان الجلد.

لا تلمسي البثور
ربما يغريك فتح بثور الوجه، خاصة إن كانت واحدة أو اثنتين، ولكن هذا يضر بشرتك، وقد يزيد عدد بثور الوجه، ففتح البثور يسبب التهاب البشرة، وإنتشار العدوى على باقي البشرة، والشعور بعدم الراحة، وهو أمر لا أحد يرغب فيه، خاصة العروس.

تعاملي مع المحترفين
قد يغريك توفير بعض المال فتطبقين بعض الإجراءات التجميلية في المنزل، ولكن التعامل مع المحترفين يكون أفضل وأكثر أماناً، حتى إن دفعتِ بعض المال الزائد في المقابل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.