شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

5 نصائح لعروس 2019.. طبّقيها قبل الزفاف

الوقائع الإخبارية : إن كنتِ تخططين لحفل زفافكِ في العام 2019، فتوقعي أن تكون الأشهر المقبلة الأكثر صخباً في حياتكِ، ولذلك لا يجب أن تنسي العناية بجمالكِ. إليكِ 5 خطوات لروتين بسيط للعناية بجمالك، لن يتطلب منكِ وقتاً أو مجهوداً:

أزيلي المكياج كل ليلة
بعد يوم طويل شاق من الركض ما بين عملك، وبين اختيار تفاصيل الزفاف، لا ترغبين في شيء سوى الاستغراق في النوم، قد تتكاسلين عن إزالة مكياجك، ولكن النوم بالمكياج يسبب ضرراً بالغاً لبشرتك، فتراكم المواد والزيوت على بشرتك خلال ساعات الليل، يسبب انسداد المسام، وبالتالي ظهور البثور.

لا تسرفي في استخدام الشامبو الجاف
يحتاج غسيل الشعر وتجفيفه بالروتين المعتاد إلى وقت ومجهود، لذلك يميل البعض إلى إستخدام الشامبو الجاف لإنعاش مظهر الشعر في وقت أقل، ولكن عليكِ عدم الاستسلام لهذه الفكرة، فالشامبو الجاف قد يتراكم على فروة رأسك مسبباً انسداد المسام وتكوين القشرة، وتساقط الشعر.

الحماية من الشمس
التعرض لأشعة الشمس بدون كريمات ومستحضرات الحماية سواء في الصيف أو الشتاء، يعرض بشرتك لضرر شديد، من ظهور بقع الجلد، والشيخوخة المبكرة، وحتى الإصابة بسرطان الجلد.

لا تلمسي البثور
ربما يغريك فتح بثور الوجه، خاصة إن كانت واحدة أو اثنتين، ولكن هذا يضر بشرتك، وقد يزيد عدد بثور الوجه، ففتح البثور يسبب التهاب البشرة، وإنتشار العدوى على باقي البشرة، والشعور بعدم الراحة، وهو أمر لا أحد يرغب فيه، خاصة العروس.

تعاملي مع المحترفين
قد يغريك توفير بعض المال فتطبقين بعض الإجراءات التجميلية في المنزل، ولكن التعامل مع المحترفين يكون أفضل وأكثر أماناً، حتى إن دفعتِ بعض المال الزائد في المقابل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.