شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

5 نصائح لعروس 2019.. طبّقيها قبل الزفاف

الوقائع الإخبارية : إن كنتِ تخططين لحفل زفافكِ في العام 2019، فتوقعي أن تكون الأشهر المقبلة الأكثر صخباً في حياتكِ، ولذلك لا يجب أن تنسي العناية بجمالكِ. إليكِ 5 خطوات لروتين بسيط للعناية بجمالك، لن يتطلب منكِ وقتاً أو مجهوداً:

أزيلي المكياج كل ليلة
بعد يوم طويل شاق من الركض ما بين عملك، وبين اختيار تفاصيل الزفاف، لا ترغبين في شيء سوى الاستغراق في النوم، قد تتكاسلين عن إزالة مكياجك، ولكن النوم بالمكياج يسبب ضرراً بالغاً لبشرتك، فتراكم المواد والزيوت على بشرتك خلال ساعات الليل، يسبب انسداد المسام، وبالتالي ظهور البثور.

لا تسرفي في استخدام الشامبو الجاف
يحتاج غسيل الشعر وتجفيفه بالروتين المعتاد إلى وقت ومجهود، لذلك يميل البعض إلى إستخدام الشامبو الجاف لإنعاش مظهر الشعر في وقت أقل، ولكن عليكِ عدم الاستسلام لهذه الفكرة، فالشامبو الجاف قد يتراكم على فروة رأسك مسبباً انسداد المسام وتكوين القشرة، وتساقط الشعر.

الحماية من الشمس
التعرض لأشعة الشمس بدون كريمات ومستحضرات الحماية سواء في الصيف أو الشتاء، يعرض بشرتك لضرر شديد، من ظهور بقع الجلد، والشيخوخة المبكرة، وحتى الإصابة بسرطان الجلد.

لا تلمسي البثور
ربما يغريك فتح بثور الوجه، خاصة إن كانت واحدة أو اثنتين، ولكن هذا يضر بشرتك، وقد يزيد عدد بثور الوجه، ففتح البثور يسبب التهاب البشرة، وإنتشار العدوى على باقي البشرة، والشعور بعدم الراحة، وهو أمر لا أحد يرغب فيه، خاصة العروس.

تعاملي مع المحترفين
قد يغريك توفير بعض المال فتطبقين بعض الإجراءات التجميلية في المنزل، ولكن التعامل مع المحترفين يكون أفضل وأكثر أماناً، حتى إن دفعتِ بعض المال الزائد في المقابل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.