شريط الأخبار
العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين
عاجل

5 وحوش بشرية يغتصبون مسنة ثمانينية بعد ليلة تعذيب

الوقائع الاخبارية : أقدم 5 وحوش بشرية على اغتصاب مسنة ثمانينية بعد ليلة تعذيب، حيث تعرضت المسنة للاغتصاب والقتل والتعذيب الجسدي، من قبل مجموعة من المجرمين.

وتفصيلا، حكمت الدائرة الجنائية في المحكمة الابتدائية بمحافظة القيروان، وسط تونس، أمس السبت، بالإعدام شنقًا و6 أشهر سجنًا، بحق 5 متهمين باغتصاب وقتل مسنة عمرها 86 عامًا.

وأدانت المحكمة التونسية المتهمين بعد اعترافهم بالتهم المنسوبة إليهم، وبتفاصيل الجريمة، حيث تمكن الأمن التونسي من اعتقال مغتصب المسنة، في منطقة حلق الوادي، بالعاصمة التونسية، وذلك خلال إفشال عملية هجرة غير شرعية، كان المتهم الرئيسي يعتزم المشاركة فيها مع مجموعة من الأشخاص.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.