شريط الأخبار
مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج...والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان لهذا السبب وبالصور ..وزير العمل يوعز بفتح ابواب مديرية عمل السلط ليلاً العجارمة : قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019...والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن بالصور...الملكة رانيا تضيء شجرة الميلاد في الفحيص اللجنة المصغره تسلم تقريرها للجنة المالية توقعات بإرسال "العفو العام" إلى النواب الأسبوع الحالي النائب البدور: قانون الضريبة تعرض للتشويه الصيادلة: يحق للمُؤمَّن صرف أدويته من أي صيدلية الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" للتعامل مع شكاوى المواطنين
عاجل

500 مليون دولار من السعودية والإمارات لليمن

الوقائع الإخبارية : أعلنت السعودية والإمارات اللتان تقودان تحالفا عسكريا ضد المتمردين الحوثيين في اليمن الثلاثاء عن مساعدة جديدة بقيمة 500 مليون دولار للبلد الذي يواجه خطر المجاعة.
وتعهدّت الدولتان بأن تقدّم كل منهما 250 مليون دولار للمساهمة في الاستجابة للأزمة الغذائية التي يشهدها البلد الغارق في نزاع مسلح منذ أكثر من أربع سنوات، حسبما أعلن مسؤولان من البدلين.
وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبد الله الربيعة في مؤتمر صحافي في الرياض ان هذه المساعدة تستهدف بين 10 إلى 12 مليونا من سكان البلد الفقير.
وذكر ان هذه المساهمات المالية سيتم إرسالها إلى الامم المتحدة وألى منظمات إنسانية اخرى.
وتأتي هذه المساعدات بعدما أعلن البلدان إلى جانب الكويت عن مساهمتهم معا بمبلغ 1,25 مليار دولار في خطة الامم المتحدة للاستجابة للأزمة اليمنية الخاص بالعام 2018.
وتقود السعودية والامارات تحالفا عسكريا في اليمن منذ آذار/مارس 2015 دعما للقوات الموالية للحكومة المعترف بها دوليا. وقتل منذ بدء عمليات التحالف نحو عشرة آلاف شخص في وقت يواجه حوالى 14 مليون شخص خطر المجاعة، وفقا للامم المتحدة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.