شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

600 ألف مواطن لم يصدروا بطاقة الاحوال الذكية

الوقائع الإخبارية : كشفت مصادر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات عن اصدار(4.273) مليون بطاقة ذكية في حين ان عدد الذين لم يصدروا بطاقات ذكية حوالي 600 الف مواطن، موضحة ان العدد يزيد سنويا 160 الف بسبب المواليد.
على صعيد متصل، اصدرت مكاتب الاحوال المدنية والجوازات للخدمة المستعجلة حوالي 37 الف جواز سفرمنذ بداية العام الحالي.
وقالت مصادر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات ان مكتب الخدمة المستعجلة في مطار الملكة علياء اصدر (9) الاف جواز سفر،فيما اصدر مكتب الخدمات المستعجلة الرئيسي في دائرة الاحوال المدنية والجوازات28 الف جواز سفر.
وتوزعت الجوازات حسب نوعها ما بين الدائمة او لابناء الضفة الغربية وكذلك ابناء غزة بما يعرف بالجوازات المؤقتة. وتتميز الخدمة المستعجلة في إصدار بوقت اسرع ويكون عمل المكاتب بعد انتهاء الدوام الرسمي أيضا، مقابل رسوم مالية مضاعفة، إذ تصل للجواز الاردني 130دينارا فيما تصل لابناء غزة والضفة الغربية 230دينارا اردنيا. ويبدأ دوام مكاتب الخدمة المستعجلة خلال رمضان من 12 ظهرًا ولغاية الخامسة مساءً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.