شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

73104 مشتركاً في "شتوية التوجيهي"

الوقائع الإخبارية : تقدم نحو 73104 بين طالب وطالبة للاشتراك في الدورة الشتوية المقبلة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية، والتي ستعقد في الأول من كانون الثاني المقبل بحسب مدير ادارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.

وقال العجارمة اليوم الأحد، ان المتقدمين للاشتراك في الامتحان، وفق ما أعلنت الوزارة في وقت سابق، هم من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع المجموع العام للمعدل، وكذلك الطلبة المستنفدين لحقهم في الأعوام من الدورة الشتوية لعام 2005 وحتى الدورة الصيفية لعام 2018 من غير المستكملين في خمسة مباحث فما دون.

وأشار العجارمة الى أن المتقدمين توزعوا بواقع 24758 للفرع العلمي، 32524 للأدبي، 4517 للإدارة المعلوماتية، 259 للصحي، 131 للشرعي، 5226 للصناعي، 1499 للزراعي¬، 877 للفندقي، و 3313 للاقتصاد المنزلي، متوقعا ان تعلن الوزارة خلال الايام القليلة المقبلة عن جدول امتحان الدورة الشتوية المقبلة، الذي سيتضمن فواصل زمنية لبعض المباحث، خاصة الرياضيات للمستويين الثالث والرابع، واللغة الانجليزية، والفيزياء، والعربي تخصص.
يذكر أن الدورة الشتوية المقبلة لامتحان التوجيهي لن يشارك فيها أي طالب نظامي، حيث سيتقدم الطلبة النظاميون في الامتحان في دورته الصيفية من العام المقبل 2019 ، بعد أن تم اخيرا اقرار عقد الامتحان بدورة واحدة صيفية فقط نهاية كل عام دراسي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.