شريط الأخبار
بالوثائق ...الرزاز فعلها سابقاً !!! فهل يفعلها وينقذ الطفل أمير من مصارعته للموت ؟؟ بالصور .. المومني يقنع مواطنا بالعدول عن حرق نفسه بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام
عاجل

73104 مشتركاً في "شتوية التوجيهي"

الوقائع الإخبارية : تقدم نحو 73104 بين طالب وطالبة للاشتراك في الدورة الشتوية المقبلة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية، والتي ستعقد في الأول من كانون الثاني المقبل بحسب مدير ادارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.

وقال العجارمة اليوم الأحد، ان المتقدمين للاشتراك في الامتحان، وفق ما أعلنت الوزارة في وقت سابق، هم من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع المجموع العام للمعدل، وكذلك الطلبة المستنفدين لحقهم في الأعوام من الدورة الشتوية لعام 2005 وحتى الدورة الصيفية لعام 2018 من غير المستكملين في خمسة مباحث فما دون.

وأشار العجارمة الى أن المتقدمين توزعوا بواقع 24758 للفرع العلمي، 32524 للأدبي، 4517 للإدارة المعلوماتية، 259 للصحي، 131 للشرعي، 5226 للصناعي، 1499 للزراعي¬، 877 للفندقي، و 3313 للاقتصاد المنزلي، متوقعا ان تعلن الوزارة خلال الايام القليلة المقبلة عن جدول امتحان الدورة الشتوية المقبلة، الذي سيتضمن فواصل زمنية لبعض المباحث، خاصة الرياضيات للمستويين الثالث والرابع، واللغة الانجليزية، والفيزياء، والعربي تخصص.
يذكر أن الدورة الشتوية المقبلة لامتحان التوجيهي لن يشارك فيها أي طالب نظامي، حيث سيتقدم الطلبة النظاميون في الامتحان في دورته الصيفية من العام المقبل 2019 ، بعد أن تم اخيرا اقرار عقد الامتحان بدورة واحدة صيفية فقط نهاية كل عام دراسي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.