شريط الأخبار
الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن
عاجل

73104 مشتركاً في "شتوية التوجيهي"

الوقائع الإخبارية : تقدم نحو 73104 بين طالب وطالبة للاشتراك في الدورة الشتوية المقبلة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية، والتي ستعقد في الأول من كانون الثاني المقبل بحسب مدير ادارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.

وقال العجارمة اليوم الأحد، ان المتقدمين للاشتراك في الامتحان، وفق ما أعلنت الوزارة في وقت سابق، هم من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع المجموع العام للمعدل، وكذلك الطلبة المستنفدين لحقهم في الأعوام من الدورة الشتوية لعام 2005 وحتى الدورة الصيفية لعام 2018 من غير المستكملين في خمسة مباحث فما دون.

وأشار العجارمة الى أن المتقدمين توزعوا بواقع 24758 للفرع العلمي، 32524 للأدبي، 4517 للإدارة المعلوماتية، 259 للصحي، 131 للشرعي، 5226 للصناعي، 1499 للزراعي¬، 877 للفندقي، و 3313 للاقتصاد المنزلي، متوقعا ان تعلن الوزارة خلال الايام القليلة المقبلة عن جدول امتحان الدورة الشتوية المقبلة، الذي سيتضمن فواصل زمنية لبعض المباحث، خاصة الرياضيات للمستويين الثالث والرابع، واللغة الانجليزية، والفيزياء، والعربي تخصص.
يذكر أن الدورة الشتوية المقبلة لامتحان التوجيهي لن يشارك فيها أي طالب نظامي، حيث سيتقدم الطلبة النظاميون في الامتحان في دورته الصيفية من العام المقبل 2019 ، بعد أن تم اخيرا اقرار عقد الامتحان بدورة واحدة صيفية فقط نهاية كل عام دراسي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.