شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

804 عدد عينات المياه العادمة المنزلية والصناعية المخالفة العام الماضي

الوقائع الإخبارية: بلغ عدد عينات المياه العادمة المنزلية والصناعية المخالفة 804 عينات خلال العام الماضي، وفق تقرير لوزارة المياه والري حول الرقابة على المياه الخارجة من محطات تنقية المياه العادمة المنزلية والصناعية.
وأظهر التقرير أن الوزارة تقوم بإجراءات الرقابة المشددة على المياه الخارجة من محطات تنقية المياه العادمة والرصد البيئي، قائلًا إنها قامت بجمع 1630 عينة موزعة ما بين محطات تنقية عامة وخاصة، وسيول وسدود، بالإضافة لمصانع رابطة، ومتفرقات (قناة الملك عبدالله، مصانع غير رابطة، مستشفيات، محطات غسيل سيارات وغيرها).
وأوضح أن عينات المياه العادمة المنزلية والصناعية المخالفة العام الماضي، توزعت ما بين 437 عينة مخالفة من محطات تنقية عامة، و21 مخالفة من محطات تنقية خاصة، فضلًا عن 385 عينة مخالفة من مصانع رابطة.
وجددت وزارة المياه والري تأكيدها السعي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لقطاع المياه بإعداد الخطط الاستراتيجية والسياسات والخطط التمويلية والاستثمارية وصولا لاستراتيجية المياه الوطنية 2016 – 2025.
وتضمنت سياسات الوزارة تحقيقا لهذا الهدف، توجهات استراتيجية خاصة بتطوير وإدامة مصادر المياه، وتطوير خدمات المياه والصرف الصحي، وتعزيز التزويد المائي، والتوجهات الخاصة بإعادة الاستخدام، بالإضافة لإعداد الوزارة الخطة الاستثمارية للأعوام 2016 – 2025.
كما شملت البرامج والمشاريع الاستراتيجية والاستثمارية الخاصة بقطاع المياه، بالإضافة إلى إعداد السياسات الخاصة بإعادة الاستخدام، والإحلال، والمياه الجوفية والسطحية، وكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة، والجفاف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.