شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

86 % نسبة إنجاز المرحلة الثالثة لمشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين

الوقائع الاخبارية :تستكمل أمانة عمان منتصف شهر تشرين أول المقبل كامل المرحلة الثالثة "المنطقة المركزية والحدائق المنمقة" ضمن مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين .

وأطلع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه اليوم الاحد على سير العمل حيث وصلت نسبة الانجاز 86 % ، مشدداً على إنجاز كامل عناصر المرحلة الثالثة ومساحتها 128 دونم ضمن الجدول الزمني .

وتشمل عناصر المرحلة الثالثة منطقة تسريع الأعمال المحاذية لمتحف الدبابات الملكي ، وإقامة حديقة مخصصة للسيدات وحديقتي الاطفال الرئيسية والثانوية ، وحديقة الواحات ، ومنطقة المتنزهات ، وحديقة المغامرات والحديقة المرورية والاطلالة على مدينة عمان بارتفاع 6 متر .

وتبلغ نسبة الغطاء النباتي للمرحلة الثالثة حوالي 70 الف متر مربع ما يشكل 55 بالمئة من المساحة الاجمالية لهذه المرحلة ، وهو ما يضفي البعد الجمالي للحدائق كفراغ حضري ومتنفس طبيعي لمواطني شرق عمان.

كما نفذت امانة عمان ممر يصل ما بين الساحة الرئيسية ومساحتها 4 دونمات وتشكل قلب المشروع ومنطقة الاطلالة المحاذية للجدار النحتي.

ورافق أمين عمان مدير المدينة المهندس أحمد ملكاوي ونائباه للأشغال والمناطق والبيئة والمدير التنفيذي للهندسة وعدد من المدراء المعنيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.