شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

9 معلومات لا تعرفها عن حارس ريال مدريد الجديد

الوقائع الإخبارية : انتقل حارس منتخب بلجيكا تيبو كورتوا إلى ريال مدريد، قادماً من تشيلسي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، إضافة إلى انتقال لاعب خط الوسط ماتيو كوفاسيتش إلى ستامفورد بريدج.

وفي ضوء هذا الانتقال نشرت صحيفة Marca الإسبانية تقريراً عن أبرز المعلومات التي لا تعرفها جماهير الـ «ملكي» عن الحارس الجديد.

لعب مباراته الاحترافية الأولى مع نادي كي آر سي غينك، في الدوري البلجيكي، وكان عمره 16 عاماً. وحين كان ناشئاً لعب في مركز الظهير الأيسر.

وصديقه المفضل هو إدين هازارد. يقول كورتوا: «يجب أن يبقى إدين معي إلى الأبد». لعبا معاً 197 مباراة.

والتقى والديه أثناء لعبهما في نادي Genk-Opglab Beek VC للكرة الطائرة، وتلعب شقيقته فاليري للمنتخب البلجيكي للكرة الطائرة أيضاً.

ويعتبر كريستيانو رونالدو، أكثر من سجل في مرماه، حيث أحرز 10 أهداف في 9 مباريات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.