شريط الأخبار
الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها
عاجل

Accuweather: منخفض قطبي يؤثر على بلاد الشام وتركيا.. تفاصيل

الوقائع الإخبارية: عاصفة قوية تستهدف مناطق من تركيا وصولا إلى  الأردن وفلسطين الأسبوع الجاري سينتج عنها تساقط للثلوج على مناطق لم تتعرض لطقس شتوي في كثير من الأحيان وفقا لموقع Accuweather.
 وأشار الموقع إلى أنه من  المتوقع أن تتساقط الأمطار والثلوج عبر أجزاء من تركيا والشرق الأوسط في نهاية هذا الأسبوع ، في حين أن التفاصيل الدقيقة للتغيرات الجوية ستكون أكثر وضوحا  في الأيام المقبلة، اذ من المتوقع أن ترافق العاصفة ثلوج وأمطار ورياح قوية ودرجات الحرارة منخفضة يومي الثلاثاء والأربعاء.
كما من المتوقع أن ترافق العاصفة كمية كبيرة من الهواء البارد جنوبًا ، ليس فقط عبر تركيا ، ولكن أيضًا في الشرق الأوسط، قد يؤدي ذلك إلى تساقط الثلوج أو التحول من الزخات المطرية  إلى ثلوج على المناطق المرتفعة في غرب سوريا  امتدادا إلى فلسطين والأردن، كما قد تظهر زخات ثلجية في دمشق خلال العاصفة.
ومن المتوقع هطول أمطار عادية وعاصفة رعدية على طول الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك بيروت ولبنان  وفلسطين .
ونقل الموقع عن  كبير خبراء الأرصاد الجوية ديف هوك إلى أنه وبغض النظر عما إذا كانت الأمطار أو الثلوج تسقط ، فإن هناك مخاوف من رياح قوية تضرب مناطق مناطق من فلسطين إلى الأردن ولبنان.
إلى ذلك أشارت آخر التحديثات الأوروبية  أن الذروة المنخفض ستبدأ من مساء الأربعاء  إلى فجر الخميس.
الصورة  من آخر التحديثات الأوروبية :

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.