شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

Accuweather: منخفض قطبي يؤثر على بلاد الشام وتركيا.. تفاصيل

الوقائع الإخبارية: عاصفة قوية تستهدف مناطق من تركيا وصولا إلى  الأردن وفلسطين الأسبوع الجاري سينتج عنها تساقط للثلوج على مناطق لم تتعرض لطقس شتوي في كثير من الأحيان وفقا لموقع Accuweather.
 وأشار الموقع إلى أنه من  المتوقع أن تتساقط الأمطار والثلوج عبر أجزاء من تركيا والشرق الأوسط في نهاية هذا الأسبوع ، في حين أن التفاصيل الدقيقة للتغيرات الجوية ستكون أكثر وضوحا  في الأيام المقبلة، اذ من المتوقع أن ترافق العاصفة ثلوج وأمطار ورياح قوية ودرجات الحرارة منخفضة يومي الثلاثاء والأربعاء.
كما من المتوقع أن ترافق العاصفة كمية كبيرة من الهواء البارد جنوبًا ، ليس فقط عبر تركيا ، ولكن أيضًا في الشرق الأوسط، قد يؤدي ذلك إلى تساقط الثلوج أو التحول من الزخات المطرية  إلى ثلوج على المناطق المرتفعة في غرب سوريا  امتدادا إلى فلسطين والأردن، كما قد تظهر زخات ثلجية في دمشق خلال العاصفة.
ومن المتوقع هطول أمطار عادية وعاصفة رعدية على طول الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك بيروت ولبنان  وفلسطين .
ونقل الموقع عن  كبير خبراء الأرصاد الجوية ديف هوك إلى أنه وبغض النظر عما إذا كانت الأمطار أو الثلوج تسقط ، فإن هناك مخاوف من رياح قوية تضرب مناطق مناطق من فلسطين إلى الأردن ولبنان.
إلى ذلك أشارت آخر التحديثات الأوروبية  أن الذروة المنخفض ستبدأ من مساء الأربعاء  إلى فجر الخميس.
الصورة  من آخر التحديثات الأوروبية :

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.