EMEA Finance : البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2018
شريط الأخبار
اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع بالفيديو...ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة مصابين اثر حادث سير
عاجل

EMEA Finance : البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2018

الوقائع الاخباريه : نال البنك الاسلامي الاردني جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2018 للعام السادس على التوالي من مجلة "ايميا فايننس" EMEA Finance والمتخصصة بالشؤون المالية ومقرها لندن والتي تعنى بتقدير البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية الرائدة على مستوى الدول في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتميزة في أدائها من حيث الخدمات المصرفية الاستثمارية والحوكمة وإدارة الأصول والخدمات المالية للأفراد.

من جانبه عبر الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني عن اعتزازه باستمرارية حصد البنك الإسلامي الأردني لجائزة مجلة "ايميا فايننس" لتضاف الى إنجازات البنك وتؤكد على استمرارية نجاح سياسته الهادفة لتحقيق أفضل النتائج وتقدم النموذج المتميز في العمل المصرفي الإسلامي الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي.
وأضاف شحاده انه سبق ان حصل البنك الإسلامي الأردني من نفس المجلة على جائزة أفضل بنك اسلامي في الشرق الاوسط لعام 2015 وجائزة المسؤولية المجتمعية في الشرق الاوسط عام 2014.
وتسلم الجائزة عن البنك السيد احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الأردني ضمن الحفل التكريمي الخاص لتوزيع جوائز "إيميا فايننس" الذي أقيم في دبي بتاريخ 27/2/2019 .









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.