Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي

الوقائع الإخبارية: وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية استراتيجية مع جامعة اليرموك، تقوم بموجبها الشركة بتزويد الحرم الجامعي بشكل كامل بخدمة الاتصال اللاسلكي(Wi-Fi) ، حيث تعد هذه الاتفاقية فريدة من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية. ووقّع الاتفاقية في مقر الجامعة ممثلاً عن الشركة المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات المهندس سامي سميرات ورئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.
وبحسب الاتفاقية، تقدم Orange الأردن خدماتها لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة نقاط الوصول الداخلية والخارجية، والأجهزة والبرمجيات والمعدات اللازمة لتغطية أماكن تواجد الطلبة داخل وخارج مباني الكليات والمرافق المتنوّعة داخل الحرم الجامعي بخدمة إنترنت الـ(Wi-Fi) بسرعات عالية وبسعات تنزيل لا محدودة.
وقال م.سميرات إنّ القطاع التعليمي عموماً يعتبر من أولويات Orange الأردن الذي تسعى دوماً لرفده بأحدث التكنولوجيات والخدمات، في خطوة تهدف إلى تعزيز العملية التعليمية لأداء دورها الهام لجميع منتسبيه، لافتاً إلى أن الشركة أبرمت العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية مع مختلف الجامعات الأردنية ومنها "اليرموك" للتسهيل على الطلبة وأساتذة الجامعات، ولتمكين الخريجين من التسلّح بقدرات استخدام التكنولوجيا تسهّل حصولهم على فرص عمل.
وأضاف أن الشركة وضمن التزامها بموجب هذه الاتفاقية ستقوم بتوفير أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة في خدمات الـ(Wi-Fi) على مستوى العالم، لتضاهي بذلك تلك المقدّمة في الجامعات العالمية المرموقة، وذلك لضمان وصول خدمات الإنترنت لجميع منتسبي الجامعة من الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة.
وأكد سميرات أن شراكة Orange الأردن مع "اليرموك" ممتدة وتشمل العديد من المجالات، فهي تجسد استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تركز ضمن اهتماماتها على قطاعي التعليم والشباب، فعلى سبيل المثال قامت الشركة بتقديم الدعم المالي لمختبر Orange اليرموك الإبداعي (OYIL)، فضلاً عن تزويد الجامعة بالمعدّات المتطورة وأحدث خدمات الاتصالات، لإثراء تجربة الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة لمستقبلهم.
وبدوره أكد كفافي حرص جامعة اليرموك على تفعيل الشراكة الحقيقية والفاعلة مع مؤسسات القطاع الخاص بما يسهم في تبادل الخبرات، وتقديم خدمات متميزة لطلبة الجامعة والعاملين فيها وروّادها من الباحثين، معرباً عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة Orange باعتبارها إحدى المؤسسات الوطنية التي تسهم وبشكل فاعل في رفد ودعم الجامعة ومشاريعها الريادية، الأمر الذي يدعم مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة في كافة المجالات وسعيها للحفاظ على مكانتها والارتقاء بها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.