شريط الأخبار
الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات شحادة: جادون في إقامة منطقة حرة أردنية عراقية مشتركة
عاجل

Orange” "الأردن تقدم دعمها لتسليم 13 مسكن في "الجيزة والموقر"

الوقائع الإخبارية : في إطار دعمها للمبادرة الملكية السامية لإسكان الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر، ساهمت Orange الاردن في انشاء 13 مساكنا من خلال المشاركة في بنائها وتجهيزها بسخانات شمسية ووحدات إنارة موفّرة للطاقة، بهدف تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء على هذه الأسر، وغيرها من المستلزمات المعيشية، حيث شهدت المبادرة مشاركة واسعة من متطوعي نادي Orange للمسؤولية المؤسسية المجتمعية "نما".
 
وكانت Orange الأردن قد شاركت مؤخراً في حفل تسليم الـ 13 مسكناً ضمن المبادرة الملكية ، وذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، و أمين عام الديوان الملكي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي ، بالإضافة إلى مجموعة من شيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر والمؤسسات في المنطقتين.
 
وقد جاء دعم مشروع مساكن الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر انبثاقاً من التزام Orange الاردن بمساعدة المجتمعات المحلية على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها، وتأكيداً على حرص الشركة المستمر على تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي عبر التخفيف عن المواطنين الأقل حظاً وذوي الدخل المتوسط والمحدود والمتدني، وتمكينهم من تأمين متطلباتهم بالتركيز على الأساسية منها كالسكن الملائم.
ويذكر أن عدد المستفيدين من مبادرة إسكان الأسر العفيفة التي تم إطلاقها بتوجيهات ملكية سامية العام 2005 نحو ثلاثة الاف أسرة في جميع مناطق المملكة، وتأتي رعاية Orange الأردن ومشاركتها في تلك المبادرة التزاماً منها بتأدية واجباتها الإنسانية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها مع التركيز على مختلف محافظات المملكة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد على مختلف شرائحهم، وربطهم بكل ما يهمهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.