شريط الأخبار
العثور على جثة مواطن خمسيني داخل مزرعة في عجلون والاجهزة الامنية تحقق بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !! بالصورة...نمساوي يعلن عن بيع أرجيله أردنية ويدعي أن عمرها 50 سنه وآخر يعرض ربابة المذيعة المغربية مريم سعيد تكشف محتوى رسالة الملك عبدالله الثاني لها وتشكره بإيعاز من الملقي ..وزير الصحة في معان للوقوف على آخر التطورات بخصوص " انفلونزا الخنازير " الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر أحكام بغرامات مالية على مخالفي "تقديم الأرجيلة‘" أردوغان: إذا فقدنا القدس لن نستطيع حماية مكة و المدينة المنورة الشوحه : زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة بالصورة...الملكة: رحم الله الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس الشريف معان ... 6 حاﻻت يشتبه بإصابتها بإنفلونزا الخنازير أمنية: ليس لنا علاقة بأية نزاعات قانونية للحكومة مع أي طرف آخر لدى مركز ICSID الصحة والبيئة النيابية تتابع وفاة سيدة بفيروس الانفلونزا الحكومة تكسب قضية شركة "امنية" بقيمة 123 مليون دينار شاهد بالصور .. شرطي يفاجئ سائقاً بمخالفة سير لا تخطر على البال ! أطباء يطالبون الصحة بمنحهم علاوة بدل اقتناء سيارة أسوة بغيرهم شاهد بالفيديو والصور .. استقبال الكابتن الدعجة في مطار الملكة علياء محاولة انتحار عشرينية اثر تناولها كمية من الادوية في الزرقاء "الإدارية" تنقض توقيف جراح تجميل تسبب بوفاة عن العمل مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب بحوزته سلاح ومواد مخدرة بالمفرق
عاجل

Orange” "الأردن تقدم دعمها لتسليم 13 مسكن في "الجيزة والموقر"

الوقائع الإخبارية : في إطار دعمها للمبادرة الملكية السامية لإسكان الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر، ساهمت Orange الاردن في انشاء 13 مساكنا من خلال المشاركة في بنائها وتجهيزها بسخانات شمسية ووحدات إنارة موفّرة للطاقة، بهدف تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء على هذه الأسر، وغيرها من المستلزمات المعيشية، حيث شهدت المبادرة مشاركة واسعة من متطوعي نادي Orange للمسؤولية المؤسسية المجتمعية "نما".
 
وكانت Orange الأردن قد شاركت مؤخراً في حفل تسليم الـ 13 مسكناً ضمن المبادرة الملكية ، وذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، و أمين عام الديوان الملكي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي ، بالإضافة إلى مجموعة من شيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر والمؤسسات في المنطقتين.
 
وقد جاء دعم مشروع مساكن الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر انبثاقاً من التزام Orange الاردن بمساعدة المجتمعات المحلية على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها، وتأكيداً على حرص الشركة المستمر على تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي عبر التخفيف عن المواطنين الأقل حظاً وذوي الدخل المتوسط والمحدود والمتدني، وتمكينهم من تأمين متطلباتهم بالتركيز على الأساسية منها كالسكن الملائم.
ويذكر أن عدد المستفيدين من مبادرة إسكان الأسر العفيفة التي تم إطلاقها بتوجيهات ملكية سامية العام 2005 نحو ثلاثة الاف أسرة في جميع مناطق المملكة، وتأتي رعاية Orange الأردن ومشاركتها في تلك المبادرة التزاماً منها بتأدية واجباتها الإنسانية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها مع التركيز على مختلف محافظات المملكة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد على مختلف شرائحهم، وربطهم بكل ما يهمهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.