شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

Orange” "الأردن تقدم دعمها لتسليم 13 مسكن في "الجيزة والموقر"

الوقائع الإخبارية : في إطار دعمها للمبادرة الملكية السامية لإسكان الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر، ساهمت Orange الاردن في انشاء 13 مساكنا من خلال المشاركة في بنائها وتجهيزها بسخانات شمسية ووحدات إنارة موفّرة للطاقة، بهدف تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء على هذه الأسر، وغيرها من المستلزمات المعيشية، حيث شهدت المبادرة مشاركة واسعة من متطوعي نادي Orange للمسؤولية المؤسسية المجتمعية "نما".
 
وكانت Orange الأردن قد شاركت مؤخراً في حفل تسليم الـ 13 مسكناً ضمن المبادرة الملكية ، وذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، و أمين عام الديوان الملكي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي ، بالإضافة إلى مجموعة من شيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر والمؤسسات في المنطقتين.
 
وقد جاء دعم مشروع مساكن الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر انبثاقاً من التزام Orange الاردن بمساعدة المجتمعات المحلية على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها، وتأكيداً على حرص الشركة المستمر على تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي عبر التخفيف عن المواطنين الأقل حظاً وذوي الدخل المتوسط والمحدود والمتدني، وتمكينهم من تأمين متطلباتهم بالتركيز على الأساسية منها كالسكن الملائم.
ويذكر أن عدد المستفيدين من مبادرة إسكان الأسر العفيفة التي تم إطلاقها بتوجيهات ملكية سامية العام 2005 نحو ثلاثة الاف أسرة في جميع مناطق المملكة، وتأتي رعاية Orange الأردن ومشاركتها في تلك المبادرة التزاماً منها بتأدية واجباتها الإنسانية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها مع التركيز على مختلف محافظات المملكة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد على مختلف شرائحهم، وربطهم بكل ما يهمهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.