شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

Orange” "الأردن تقدم دعمها لتسليم 13 مسكن في "الجيزة والموقر"

الوقائع الإخبارية : في إطار دعمها للمبادرة الملكية السامية لإسكان الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر، ساهمت Orange الاردن في انشاء 13 مساكنا من خلال المشاركة في بنائها وتجهيزها بسخانات شمسية ووحدات إنارة موفّرة للطاقة، بهدف تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء على هذه الأسر، وغيرها من المستلزمات المعيشية، حيث شهدت المبادرة مشاركة واسعة من متطوعي نادي Orange للمسؤولية المؤسسية المجتمعية "نما".
 
وكانت Orange الأردن قد شاركت مؤخراً في حفل تسليم الـ 13 مسكناً ضمن المبادرة الملكية ، وذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، و أمين عام الديوان الملكي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي ، بالإضافة إلى مجموعة من شيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر والمؤسسات في المنطقتين.
 
وقد جاء دعم مشروع مساكن الأسر العفيفة في لواءي الجيزة والموقر انبثاقاً من التزام Orange الاردن بمساعدة المجتمعات المحلية على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها، وتأكيداً على حرص الشركة المستمر على تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي عبر التخفيف عن المواطنين الأقل حظاً وذوي الدخل المتوسط والمحدود والمتدني، وتمكينهم من تأمين متطلباتهم بالتركيز على الأساسية منها كالسكن الملائم.
ويذكر أن عدد المستفيدين من مبادرة إسكان الأسر العفيفة التي تم إطلاقها بتوجيهات ملكية سامية العام 2005 نحو ثلاثة الاف أسرة في جميع مناطق المملكة، وتأتي رعاية Orange الأردن ومشاركتها في تلك المبادرة التزاماً منها بتأدية واجباتها الإنسانية تجاه المجتمعات المحلية التي تعمل بها مع التركيز على مختلف محافظات المملكة، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد على مختلف شرائحهم، وربطهم بكل ما يهمهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.