شريط الأخبار
خبيرة جزائرية تدعو الأردن للقضاء على الفساد والمحسوبية قتلى بضربة إسرائيلية على مواقع عسكرية بمحافظة حلب في سوريا اعتداء " رئيس بلدية " على طبيب في مستشفى الزرقاء الحكومي بالصور... ضبط مصنع دخان غير مرخص لأحد المتنفذين في عمان ..والنائب الطراونة يعلق !! خشية على حياته !! نجل حاكم الفجيرة " الشيخ راشد الشرقي " يلجأ إلى قطر تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan
عاجل

Orange الأردن تحتفل بإطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG"

الوقائع الإخبارية : رعت Orange الأردن مؤخراً حفل إطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG" في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بحضور عدد من شركاء المشروع وزبائنه ومجموعة من موظفي Orange الأردن.

وانضم مشروع iMoneh لبرنامج "BIG" في موسمه الخامس، ويعد تطبيقه أول تطبيق إلكتروني يقوم بتوفير خدمة السوبرماركت الإلكتروني في الأردن، حيث يوفر للأسرة الأردنية خيارات متعددة من المنتجات والأصناف المختلفة، من خلال كونه حلقة الوصل بين تلبية احتياجاتها اليومية من جهة ومحلات السوبرماركت من جهة أخرى، والهدف الرئيسي من التطبيق هو تسهيل عملية الشراء للمتسوقين و تبسيط عملية اختيار المنتجات.

من جهتها عبّرت إدارة Orange الأردن عن سعادتها البالغة بدعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، الذي يركّز على تطوير نمو الشركات الناشئة، والمنبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسيةEssentials2020، بما يعكس بشكل جلي التزامها كمزوّد اتصالات متكامل ومسؤول تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.

وعبّر الرئيس التنفيذي للمشروع، أيهم جعرون، عن امتنانه وسعادته لدعم Orange الأردن للمشروع وجهود الشركة المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة، وأكّد أيضاً على سروره الكبير باستمرار تواجد مشروعه مع منصة "BIG" في الموسم الخامس. وأضاف جعرون: "i-Moneh مشروع مميز، وهو متوفر على أجهزة الهواتف الذكية، ويتيح للمشتري الخيار للتسوق من السوبرماركت الذي يفضله، ويمكن له الدفع نقداً أو عن طريق البطاقات الائتمانية."

هذا ويهدف مشروع iMoneh إلى تسهيل عملية التسوق على مستخدمي التطبيق وإدخالهم في تجربة تسوّق لا مثيل لها في السوق الأردني، حيث يقدّم التطبيق خدماته المميّزة لمساعدة الأسر على التسوق وتوصيل المنتجات التي يطلبونها إلى حيث يريدون بسرعة وكفاءة عاليتين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.