شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

Orange الأردن تحتفل بإطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG"

الوقائع الإخبارية : رعت Orange الأردن مؤخراً حفل إطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG" في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بحضور عدد من شركاء المشروع وزبائنه ومجموعة من موظفي Orange الأردن.

وانضم مشروع iMoneh لبرنامج "BIG" في موسمه الخامس، ويعد تطبيقه أول تطبيق إلكتروني يقوم بتوفير خدمة السوبرماركت الإلكتروني في الأردن، حيث يوفر للأسرة الأردنية خيارات متعددة من المنتجات والأصناف المختلفة، من خلال كونه حلقة الوصل بين تلبية احتياجاتها اليومية من جهة ومحلات السوبرماركت من جهة أخرى، والهدف الرئيسي من التطبيق هو تسهيل عملية الشراء للمتسوقين و تبسيط عملية اختيار المنتجات.

من جهتها عبّرت إدارة Orange الأردن عن سعادتها البالغة بدعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، الذي يركّز على تطوير نمو الشركات الناشئة، والمنبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسيةEssentials2020، بما يعكس بشكل جلي التزامها كمزوّد اتصالات متكامل ومسؤول تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.

وعبّر الرئيس التنفيذي للمشروع، أيهم جعرون، عن امتنانه وسعادته لدعم Orange الأردن للمشروع وجهود الشركة المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة، وأكّد أيضاً على سروره الكبير باستمرار تواجد مشروعه مع منصة "BIG" في الموسم الخامس. وأضاف جعرون: "i-Moneh مشروع مميز، وهو متوفر على أجهزة الهواتف الذكية، ويتيح للمشتري الخيار للتسوق من السوبرماركت الذي يفضله، ويمكن له الدفع نقداً أو عن طريق البطاقات الائتمانية."

هذا ويهدف مشروع iMoneh إلى تسهيل عملية التسوق على مستخدمي التطبيق وإدخالهم في تجربة تسوّق لا مثيل لها في السوق الأردني، حيث يقدّم التطبيق خدماته المميّزة لمساعدة الأسر على التسوق وتوصيل المنتجات التي يطلبونها إلى حيث يريدون بسرعة وكفاءة عاليتين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.